ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

صور خاصة وحصرية بالميني الجديد

الإثنين, 20 أبريل, 2015 11:07:00 صباحاً

اليمني الجديد -خاص
هز انفجار عنيف صباح اليوم الاثنين العاصمة صنعاء وتصاعد الدخان الى مستويات كبيرة فوق سماء العاصمة.

وقال شهود عيان بأن انفجار عنيف هو الأول من نوعه استهدف مخازن يعتقد بأنها للصواريخ في منطقة فج عطان وتصاعد السنة اللهب والدخان فوق سماء العاصمة.

وقالت مصادر محلية بأن الانفجار تسبب في تحطم زجاجات المنازل والمحلات التجارية في عدد واسع من العاصمة صنعاء.

ولم تشر المصادر حتى كتابة الخبر حول الخسائر البشرية جراء الانفجار.

وتترض العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية الى ضربات قوات التحالف تستهدف مخازن السلاح والذخيرة وتجمعات الحوثيين وصالح منذ فجر 26 مارس الماضي وحتى اليوم.
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء