معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 19 أبريل, 2015 05:57:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص- عدن
تواصل جمعية التكافل الإنساني بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي تنفيذ مشروع اغاثة النازحين في عدن جنوب اليمن.

وتقدم الجمعية للنازحين سلال غذائية وفرش وأدوات منزلية، وبعض من المستلزمات الطبية الأولية.
 
وقال احد القائمين على عملية التوزيع  إن التوزيع يأتي ضمن مشروع اغاثة النازحين بالتعاون مع منظمة الغذاء العالمي.
 
وأضاف تم ايصال المعونات إلى الأسر النازحة  في مناطق الصراح واماكن تواجدهم في مختلف مدريات محافظة عدن رغم كل مايحيط بهم من الاحظار وفي ظل الاوضاع السيئه، والاشتباكات الدائرة بجميع الاسلحة الثقيلة والخفيفة في مداخل ومخارج المديريتين.
 
وأشار إلى أن الفريق استهدف بتوزيعه أمس السبت  مديرية الشيخ وبعض أحياء مجاورة.
 
وعن تفاقم الكارثة ونقص الاغذية يقول احد موظفي الفريق نسعى من يوم امس السبت لايصال المساعدات إلي مديرية كريتر والمعلا لانهما في اشد الحاجه اليها فلا مواد غذائيه في هذه المديريات ولا ماء ولا كهرباء كارثة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة.
 
وتعاني عدن من ازمة خانقة في الاغذية والمواد الضرورية منذ مطلع الشهر الماضي، حيث تدور اشباكات بين المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي من جهة ومسلحو الحوثي من جهة أخرى.



قضايا وآراء
انتصار البيضاء