معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الأحد, 12 أبريل, 2015 03:35:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
تجددت الاشتباكات صباح اليوم الاحد بين مسلحين حوثيين وقوات تابعة للنظام السابق من جهة ومسلحي المقاومة الشعبية الموالية للرئيس هادي من جهة اخرى.

ودارت الاشتباكات في عدد من الاحياء وشوارع مدينة عدن في ضل قصف متواصل لطيران التحالف لتجمعات الحوثيين داخل المدينة تركز على منطقة المعاشيق وحي كريتر وسط المدينة.

ونقلت مصادر إعلامية عن مصدر محلي أن أكثر من 12 غارة جوية استهدفت تجمعات الحوثيين وقوات صالح في القصر الجمهوري بمنطقة المعاشيق صباح اليوم بعدن خلفت خسائر كبيرة في صفوف الحوثيين.

وأشارت الى أن مسلحي المقاومة فرضوا طوقاً امنياً بعد القصف أوقع عدد من الاسرى في صفوف المقاتلين الحوثيين ما يرفع حصيلة الاسرى الى 14 مسلحاً حوثياً في ضرف 24 ساعة الماضية.

وتزايدت عمليات الاستهداف الجوي والبحري على تجمعات الحوثين في عدن وعدد من محافظات الجمهورية حسب ناطق التحالف العقيد عسيري.

وأشار في حديثه مساء أمس بأن الطيران الجوي ضاعف من الطلعات الجوية والتي وصلت الى 120 طلعة جوية في اليوم الواحد.  

وكانت المقاومة الشعبية قد اوقعت 8 مسلحين تابعين لجماعة الحوثي وصالح في الاسر خلال اليومين الماضين وبحوزتهم اسلحة قناصة وألغام وكميات من المتفجرات المستخدمة في العبوات الناسفة حسب مصدر في المقاومة الشعبية.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء