مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الاربعاء, 08 أبريل, 2015 09:39:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
ترى تحت أي بند يتم ارسالهم الى جبهات الموت, وكيف سيعود هؤلاء فيما لو سلموا من الموت وعادوا الى بيوتهم مرة ثانية وقد شاهدوا وعاشوا كل تفاصيل القتل والعنف.

كيف سيتعامل هؤلاء عند عودتهم وقد تمرسوا على القتل والدماء والعنف وصغرت قيمة الحياة والناس في أعينهم. أي حياة تنتظرهم ونحن في بلد لا تلفت الى دور التأهيل ودمج الناس الخطرين والاهتمام بهم من أجل عودتهم الى المجتمع بصورة آمنة.

كيف تستقبل تلك الامهات نبأ مقتل هؤلاء الأطفال, وأين هي منظمات حقوق الإنسان الكاذبة الخاطئة التي تصمت عن من يتورط في تجنيد هؤلاء وإرسالهم الى الجبهات ومحارق الموت.

 لماذا لا يتم محاكمة هؤلاء الاباء ويصنفوا كقتلة  تخلوا عن مسؤولياتهم هم وزوجاتهم بعد أن تخلوا عن الحماية لهؤلاء الصغار في فترة الحماية القانونية.

بئست المرأة أنتي من يخرج هذا الصغير من حجرها ويساق الى ميادين الموت وهي متقبلة ذلك وتحت أي ظرف كان.




قضايا وآراء
انتصار البيضاء