كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 04 أبريل, 2015 08:44:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
شهدت العاصمة صنعاء مداهمات واسعة لقيادات وعناصر تابعة لحزب الإصلاح واقتيادهم الى أماكن مجهولة.

وقالت مصادر خاصة لـ "اليمني الجيد" بأن مسلحين تابعين لجماعة الحوثي اختطفوا الشيخ حمود هاشم الذارحي القيادي في الحزب الثامنة مساء اليوم واقتياده الى مكان مجهول فيما بقي المنزل قيد الحصار حسب المصادر ذاتها حتى اللحظة.

وكانت جماعة الحوثي قد شنت حملة مداهمات في أمانة العاصمة ومحافظات اخرى طالت عدد من الناشطين التابعين لحزب الإصلاح.

يأتي ذلك بعد إعلان حزب الإصلاح تأكيده الكامل لدعوة الرئيس اليمني دول الخليج لدعم الشرعية واسقاط الانقلاب الذي تقوده جماعة الحوثي وفصيل تابع للرئيس السابق علي عبدالله صالح. 




قضايا وآراء
مأرب