كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الأحد, 19 يونيو, 2022 01:56:00 مساءً

اليمني الجديد - عبدالله محسن
 
صيغ قبل 2100 عام، يضم في الأطراف، اثنين من الوعول، تقفز فوق نبات ثلاثي السيقان وسحلية، مفصولة بخطوط محفورة بدقة. يوجد في الوسط نقش مسند يشير إلى اسم شخص (م ث ل).
من مقتنيات جامع آثار (فلسطيني) يدعى (فايز بركات) يحمل الجنسية الأمريكية، من مواليد 1949م، ومن أنصار خرافة الشرق و(اليمن التوراتي)، تتلمذ على يد عالمة الآثار البريطانية الشهيرة كاثلين كينيون عندما وظفته في الحفر في القدس للبحث عن الآثار (كان أبوها رجل دين ومدير المتحف البريطاني)، وبدأ فايز حياته قبل ذلك ببيع الآثار الفلسطينية للسياح وغيرهم.





قضايا وآراء
مأرب