استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

معارك الأربعاء والخميس في شبوة - اليمن

الخميس, 06 يناير, 2022 03:29:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وصلت ألوية العمالقة، تحريرها لما بعد النقوب بعسيلان بعد أن انطلقت على محورين جنوباً وغرباً باتجاه بيحان، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين بعد قصفهم بصاروخ من قبل مليشيا الحوثي.
 
وقالت المصادر، بأن قوات الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية، يتقدمون حاليا بالجبهة الغربية (جبهة الميمنة) حيث تم تحرير حيد بن سبعان لعلا وضواحيه، كما تم تجاوز مسجد الصفحة قابل، فيما الجبهة الجنوبية (جبهة القلب) تم الوصول إلى ديمة ال مطهر والدار وخطام.
 
وتدور الاشتباكات حاليا في جهة الجفرة شرقي ال سعدي، يقابل ذلك (جبهة الميسرة) كانت معارك جهة الفرع والعجير جنوباً.
 
في السياق، قتل ثمانية أشخاص وأصيب آخرون، أمس الأربعاء بعد قصف ميليشيا الحوثي منزل العميد ناصر القحيح مدير عام مديرية عسيلان في محافظة شبوة.
وأسفر القصف عن مقتل ثمانية أشخاص مدنيون وعسكريون، من بينهم نجل العميد القحيح.
 
يأتي ذلك بعد يوم من سيطرة قوات الجيش والعمالقة مسنودة بمقاتلات التحالف العربي على المديرية بعد معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء