الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

معارك الأربعاء والخميس في شبوة - اليمن

الخميس, 06 يناير, 2022 03:29:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
وصلت ألوية العمالقة، تحريرها لما بعد النقوب بعسيلان بعد أن انطلقت على محورين جنوباً وغرباً باتجاه بيحان، فيما سقط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين بعد قصفهم بصاروخ من قبل مليشيا الحوثي.
 
وقالت المصادر، بأن قوات الجيش والعمالقة والمقاومة الشعبية، يتقدمون حاليا بالجبهة الغربية (جبهة الميمنة) حيث تم تحرير حيد بن سبعان لعلا وضواحيه، كما تم تجاوز مسجد الصفحة قابل، فيما الجبهة الجنوبية (جبهة القلب) تم الوصول إلى ديمة ال مطهر والدار وخطام.
 
وتدور الاشتباكات حاليا في جهة الجفرة شرقي ال سعدي، يقابل ذلك (جبهة الميسرة) كانت معارك جهة الفرع والعجير جنوباً.
 
في السياق، قتل ثمانية أشخاص وأصيب آخرون، أمس الأربعاء بعد قصف ميليشيا الحوثي منزل العميد ناصر القحيح مدير عام مديرية عسيلان في محافظة شبوة.
وأسفر القصف عن مقتل ثمانية أشخاص مدنيون وعسكريون، من بينهم نجل العميد القحيح.
 
يأتي ذلك بعد يوم من سيطرة قوات الجيش والعمالقة مسنودة بمقاتلات التحالف العربي على المديرية بعد معارك عنيفة ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.
 





قضايا وآراء
مأرب