مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي    

الجمعة, 03 أبريل, 2015 10:37:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
تدفع جماعة الحوثي المسلحة مليشياتها للانقضاض على وحدات الجيش المؤيدة للشرعية بمحافظة تعز.

وقال شهود عيان أن مسلحين تابعين لجماعة الحوثي يتوافدون في الليل الى المدينة باستمرار ومن أكثر من منفذ الغالبية يأتون من مدينة اب المحاذية للمدينة من جهة الشمال.

 وأشارت المعلومات بأن التوافد بدأ يتزايد بشكل ملفت منذ الاربعاء الماضي وتوافدون الى محيط اللواء 35 في محاولة اسقاطه.

وكان اللواء 35 أعلن وقوفه الى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي قبل حوالي أسبوع.

 وأعلن ضباط وأفراد اللواء 35 بتعز الاسبوع الماضي التمرد على قائدهم الموالي لجماعة الحوثي العميد منصور محسن معيجر وقاموا بطرده من المعسكر.

وأصدر الرئيس هادي من مقر اقامته في الرياض قراراً قضى بتعيين قائدا جديداً للواء.

يأتي هذا بعد يوم من تعيين اللواء الركن علي ناصر هادي الحسني قائدا للمنطقة العسكرية الرابعة، والتي تظم تعز والظالع وعدن وأبين ولحج. 




قضايا وآراء
مأرب