صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الجمعة, 03 أبريل, 2015 10:37:00 مساءً

اليمني الجديد -خاص
تدفع جماعة الحوثي المسلحة مليشياتها للانقضاض على وحدات الجيش المؤيدة للشرعية بمحافظة تعز.

وقال شهود عيان أن مسلحين تابعين لجماعة الحوثي يتوافدون في الليل الى المدينة باستمرار ومن أكثر من منفذ الغالبية يأتون من مدينة اب المحاذية للمدينة من جهة الشمال.

 وأشارت المعلومات بأن التوافد بدأ يتزايد بشكل ملفت منذ الاربعاء الماضي وتوافدون الى محيط اللواء 35 في محاولة اسقاطه.

وكان اللواء 35 أعلن وقوفه الى جانب شرعية الرئيس عبد ربه منصور هادي قبل حوالي أسبوع.

 وأعلن ضباط وأفراد اللواء 35 بتعز الاسبوع الماضي التمرد على قائدهم الموالي لجماعة الحوثي العميد منصور محسن معيجر وقاموا بطرده من المعسكر.

وأصدر الرئيس هادي من مقر اقامته في الرياض قراراً قضى بتعيين قائدا جديداً للواء.

يأتي هذا بعد يوم من تعيين اللواء الركن علي ناصر هادي الحسني قائدا للمنطقة العسكرية الرابعة، والتي تظم تعز والظالع وعدن وأبين ولحج. 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء