كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

السبت, 01 يناير, 2022 12:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
استنكر الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن: عبده مجلي التصريحات المسيئة التي أطلقها الضابط المتقاعد: حسن الشهري بحق قيادة الدولة اليمنية والجيش اليمني ومحافظات الجمهورية المختلفة.

وليست هذه المرة الأولى التي يسيء فيها "الشهري" للجيش الوطني وقيادة الشرعية، وهو الضابط السعودي المقرب من التحالف ومن اللجنة الخاصة.  

وأبدى العميد مجلي استغرابه تكرار مثل هذه التصريحات غير المسئولة التي تصب في خدمة العدو الإيراني ومليشياته الحوثية وتتناقض مع الموقف للسعودية التي تقود التحالف في اليمن.

وقال ناطق الجيش إن تلك التصريحات لا تمت للواقع بصلة، وأنها تعبير عن انفعالات عاطفية شخصية بعيدة عن الواقع والحقيقة وناتجة عن تقديرات خاطئة لخطر التمدد الإيراني ومليشياته الحوثية الارهابية.

وطالب العميد مجلي بوضع حد لمثل هذه التجاوزات والتصريحات التي تتماهى مع حملات التشويه والاساءات التي تستهدف قيادة الدولة والجيش الوطني المُقاتل الذي يسكب الدماء ويقدم التضحيات العظيمة دفاعاً عن الأمة اليمنية والعربية ويقدم قوافل الشهداء من أجل حرية وكرامة الشعب اليمني.
 





قضايا وآراء
مأرب