الأحد, 28 نوفمبر, 2021 02:53:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
ناشد أبناء قبيلة حجور بمحافظة حجة، القيادات العسكرية في الحكومة الشرعية والتحالف، سرعة الإفراج عن أحد أبنائهم المعتقل لدى قوات التحالف في السعودية.

وأدان البيان الصمت الذي تواجه به من قبل القيادات العسكرية في المنطقة العسكرية الخامسة والقوات الخاصة في المحافظة تجاه الضابط خليل الحجوري المعتقل في السعودية منذ قرابة الشهر والنصف في خلاف طفيف مع أحد الجنود السعوديين.  

نص البيان..
الأخ محافظ محافظة حجة اللواء/ عبد الكريم السنيني..
الأخ وكيل محافظ المحافظة الشيخ/ ناصر دعقين
الأخ قائد المنطقة الخامسة اللواء/ يحيى صلاح
الأخ قائد قيادة القوات الخاصة العميد/ حسين الأدبعي..
 مناشدة من أبناء حجور بمحافظة حجة

يدين أبناء قبيلة حجور الصمت المريب من قبل الجهات المختصة، إزاء ما قامت به القوات المشتركة السعودية من احتجاز النقيب في القوات الخاصة/ خليل محمد علي أحمد الحجوري منذ شهر ونصف.

وكما هو معروف فقد حصل سوء تفاهم بين الضابط الحجوري وأحد منتسبي حرس الحدود السعودي، وتم حل الخلاف سابقاً، لتفاجئ الجميع باستدعائه في اجتماع طارئ، وما إن وصل حتى تم وضعه بالسجن التعسفي ولا يزال حتى هذه اللحظة

نناشد رئيس الجمهوري الرئيس عبده ربه منصور هادي، ونائب الرئيس الفريق علي محسن الأحمر، ووزير الدفاع الفريق محمد المقدشي التوجيه بعمل اللازم لحل المشكلة والإفراج عن الضابط الحجوري.

كما ندعو قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، وقائد القوات الخاصة القيام بمسؤولياتهم تجاه الاعتقال التعسفي.

كما نناشد الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده برفع الظلم عن النقيب الحجوري.

كما نناشد قيادة القوات المشتركة السعودية في منفذ الطوال البري سرعة الاستجابة والإفراج فالجميع في خندق واحد لمواجهة عدو مشتركة، كما أن الضابط الحجوري واحد من الرجال الصناديد في مواجهة مشروع مليشيا الحوثي المدعوم من إيران ويعرف الجميع بطولاته ومواقفه

كما ندعو الإعلاميين والنشطاء وكل الأحرار والشرفاء في هذا البلد، التضامن مع المعتقل الحجوري، والعمل على تحريره من الظلم الواقع عليه وإعادته على موقعه العسكري لواصل مهامه في الدفاع عن البلد ودحر المليشيا.

كما تؤكد قبيلة أبناء حجور أنها ستبدأ التصعيد تدريجيا في هذه القضية في حالة عدم الاستجابة، عبر إرسال البيانات والتعريف بهذه القضية، وتنظيم وقفات احتجاجية حتى يتم الإفراج والتحرير..
صادر عن أبناء قبيلة حجور..





قضايا وآراء
انتصار البيضاء