كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 15 سبتمبر, 2021 08:23:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

دشن وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق وسالم الأحمدي عصر اليوم انطلاق دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم في ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعاصمة المحافظة عتق.
 
 وانطلقت أول مباراة في الدوري بعد أن جمعت فريقي شعب إب وصقر تعز. 
 
وأكد لمروق والأحمدي أن هذه البطولة تعتبر واحدة من أهم البطولات الكروية في البلاد، مؤكدان بأن المحافظة تتمتع باستقرار أمني ما جعلها قبلة للأنشطة الرياضية. 
 
من جانبه لفت مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان إلى أن منافسات البطولة تتكون بنظام المجموعتين في كل من محافظتي شبوة وحضرموت الوادي، وتضم المجموعة الأولى أندية "شعب حضرموت، وحدة صنعاء، العروبة، فحمان، التلال، اتحاد إب، شباب الجيل"، فيما تضم المجموعة الثانية أندية "الصقر، أهلي صنعاء، اليرموك، الشعلة، وحدة عدن، شعب إب، والهلال ".
 
وقال عضو الاتحاد العام لكرة القدم رئيس اللجنة الإشرافية بشبوة أحمد الشرفي، إن هذه البطولة تقام لأول مرة في محافظة شبوة بعد توقف دام أكثر من 6 سنوات، بسبب الحرب، مؤكداً بأن شبوة تتمتع باستقرار أمني علاوة على النهضة الكبيرة في البنية التحتية للمجال الرياضي. 
 
وانتهت المباراة التي حضرها جمع غفير من الجماهير العاشقة للرياضة بفوز صقر تعز على نظيره شعب إب بهدفين نظيفين.
 




قضايا وآراء
مأرب