تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الإثنين, 06 سبتمبر, 2021 07:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
زار مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي، إدارة شرطة مديرية الصلو ضمن زيارات تفقدية إلى شرطة المديريات جنوب المدينة.

وفوره عقد العميد منصور الأكحلي لقاء مع مدير وضباط شرطة المديرية وناقش معهم مجمل القضايا الأمنية في المديرية حيث أكد  على أهمية رفع الحس الأمني والتواجد المستمر وتمثيل الدولة بالشكل اللائق والتحلي باليقظة التامة لمواجهة التحديات التي تواجه العمل الأمني والارتقاء بمستوى الأداء.

وأكد العميد الأكحلي خلال اللقاء، بأن شرطة تعز تتابع وبشكل مستمر الأوضاع الأمنية في المديرية وتعمل على تعزيز دور الأمن فيها من خلال الدعم المادي والمعنوي وكذلك التعزيز بالقوة البشرية بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية.

وثمن العميد الأكحلي الجهود التي يبذلها مدير شرطة مديرية الصلو وضباط وصف وجنود المديرية والتي تتمثل في تعزيز دور الأمن وحفظ الممتلكات العامة والخاصة وتوفير الخدمات والتخفيف من الأعباء التي يعاني منها المواطنين وتذليل كافة الصعوبات أمامهم في الإدارات والمكاتب التابعة لشرطة المديرية. 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء