العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الإثنين, 06 سبتمبر, 2021 07:45:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
زار مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي، إدارة شرطة مديرية الصلو ضمن زيارات تفقدية إلى شرطة المديريات جنوب المدينة.

وفوره عقد العميد منصور الأكحلي لقاء مع مدير وضباط شرطة المديرية وناقش معهم مجمل القضايا الأمنية في المديرية حيث أكد  على أهمية رفع الحس الأمني والتواجد المستمر وتمثيل الدولة بالشكل اللائق والتحلي باليقظة التامة لمواجهة التحديات التي تواجه العمل الأمني والارتقاء بمستوى الأداء.

وأكد العميد الأكحلي خلال اللقاء، بأن شرطة تعز تتابع وبشكل مستمر الأوضاع الأمنية في المديرية وتعمل على تعزيز دور الأمن فيها من خلال الدعم المادي والمعنوي وكذلك التعزيز بالقوة البشرية بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية.

وثمن العميد الأكحلي الجهود التي يبذلها مدير شرطة مديرية الصلو وضباط وصف وجنود المديرية والتي تتمثل في تعزيز دور الأمن وحفظ الممتلكات العامة والخاصة وتوفير الخدمات والتخفيف من الأعباء التي يعاني منها المواطنين وتذليل كافة الصعوبات أمامهم في الإدارات والمكاتب التابعة لشرطة المديرية. 





قضايا وآراء
مأرب