العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الجمعة, 03 سبتمبر, 2021 07:22:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو عدد من العقود في مجال الطرقات بالمحافظة. 
 
وشمل العقد الأول صيانة الطريق الدولي الغربي (عتق - العبر - الوديعة) بطول 20 كيلو متر. 
 
ويمثل المشروع أهمية كبرى حيث يرتاده المسافرون من مختلف المحافظات من وإلى المنفذ البري مع المملكة العربية السعودية. 
 
وشمل العقد الثاني تنفيذ مشروع شارع الستين الشرقي لمدينة عتق وبطول 11 كيلو متر المرحلة الأولى والذي يأتي في إطار تطوير عاصمة المحافظة واستيعاب النمو والتطور العمراني فيها.
 
وشمل العقد الثالث تنفيذ مشروع شق طريق (الخزان - مربون - حبره) بطول 7.600 كيلو متر بمديرية الصعيد وذلك لتسهيل حركة المواطنين وتخفيف معاناتهم الكبيرة بسبب تضاريس المنطقة ووعورتها.
 
 وشدد المحافظ خلال التوقيع على الالتزام بالمواصفات والدراسات المقدمة من مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة وسرعة تنفيذ هذه المشاريع حسب المدة الزمنية المحددة. 
 
 وستنفذ هذه المشاريع من قبل كل من مؤسسة يبيب للمقاولات العامة لتنفيذ صيانة الطريق الدولي الغربي (عتق - العبر - الوديعة) ومؤسسة احمد عمر بادخن للمقاولات العامة لمشروع شارع الستين الغربي بمدينة عتق ومكتب احمد صالح سعيد للمقاولات لمشروع شق طريق (الخزان - مربون - الحرة) بمديرية الصعيد.
 




قضايا وآراء
مأرب