صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الاربعاء, 04 أغسطس, 2021 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عقد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، مساء اليوم اجتماعاً مع ملاك المخططات بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

وأكد المحافظ بأن المخططات في جميع المحافظة يجب أن تكون منظمة بشكل دقيق، فهي تسهل على الدولة توفير الخدمات بشكل مناسب.

كما أكد على وقوف الدولة بجميع مؤسساتها في محافظة شبوة إلى جانب ملاك الأراضي في ضمان حقوقهم كاملة دون نقصان.

وأبدى تفهم السلطة المحلية للخصوصية التي تتمتع بها المدينة مشددا على ضرورة الالتزام بالتخطيط الحضري والابتعاد عن العشوائية.

 كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة مشتركة من الجهات الرسمية والملاك لإيجاد حلول فورية لمشاكل المخططات ووجه الجهات الرسمية بضبط وملاحقة أي معتدي على الحقوق العامة والخاصة وتقديمه للعدالة، حضر اللقاء عدد من مدراء عموم فروع الوزارات والهيئات والمصالح بالمحافظة.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء