كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 04 أغسطس, 2021 06:05:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
عقد محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو، مساء اليوم اجتماعاً مع ملاك المخططات بمدينة عتق عاصمة المحافظة.

وأكد المحافظ بأن المخططات في جميع المحافظة يجب أن تكون منظمة بشكل دقيق، فهي تسهل على الدولة توفير الخدمات بشكل مناسب.

كما أكد على وقوف الدولة بجميع مؤسساتها في محافظة شبوة إلى جانب ملاك الأراضي في ضمان حقوقهم كاملة دون نقصان.

وأبدى تفهم السلطة المحلية للخصوصية التي تتمتع بها المدينة مشددا على ضرورة الالتزام بالتخطيط الحضري والابتعاد عن العشوائية.

 كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة مشتركة من الجهات الرسمية والملاك لإيجاد حلول فورية لمشاكل المخططات ووجه الجهات الرسمية بضبط وملاحقة أي معتدي على الحقوق العامة والخاصة وتقديمه للعدالة، حضر اللقاء عدد من مدراء عموم فروع الوزارات والهيئات والمصالح بالمحافظة.





قضايا وآراء
مأرب