معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 10:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أشاد محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، بأداء الأجهزة الأمنية في مأرب وما حققته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية. 
 
وأكد المحافظة أهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الأمن من أجل تعزيز حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام والقانون. 
 
جاء ذلك، خلال استقباله اليوم لمدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم وقائد قوات الأمن الخاصة العميد سليم السياغي وقائد قوات المنشآت العقيد علي صالح دومان. 
 
وشدد المحافظ على رفع الجاهزية الأمنية وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية لتنفيذ خطة الانتشار الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك في جميع مديريات المحافظة.
 
ولفت إلى النجاحات المتواصلة التي تحققها أجهزة أمن مأرب وما يتمتع به رجال الأمن من يقظة عالية ومهارات وخبرات متطورة في التعامل مع أي تحركات مشبوهة وضبط العناصر الإجرامية وإفشال كافة المخططات الإرهابية والأعمال التخريبية..
 
وأضاف بأن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تسخير كافة الجهود وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتطوير الأداء المهني لمختلف الوحدات الأمنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء