ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الثلاثاء, 20 يوليو, 2021 10:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أشاد محافظ مأرب، اللواء سلطان العرادة، بأداء الأجهزة الأمنية في مأرب وما حققته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية. 
 
وأكد المحافظة أهمية الدور الذي تقوم به أجهزة الأمن من أجل تعزيز حالة الأمن والاستقرار والحفاظ على النظام والقانون. 
 
جاء ذلك، خلال استقباله اليوم لمدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى حميد ومدير فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم وقائد قوات الأمن الخاصة العميد سليم السياغي وقائد قوات المنشآت العقيد علي صالح دومان. 
 
وشدد المحافظ على رفع الجاهزية الأمنية وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية لتنفيذ خطة الانتشار الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك في جميع مديريات المحافظة.
 
ولفت إلى النجاحات المتواصلة التي تحققها أجهزة أمن مأرب وما يتمتع به رجال الأمن من يقظة عالية ومهارات وخبرات متطورة في التعامل مع أي تحركات مشبوهة وضبط العناصر الإجرامية وإفشال كافة المخططات الإرهابية والأعمال التخريبية..
 
وأضاف بأن قيادة السلطة المحلية ستعمل على تسخير كافة الجهود وتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لتطوير الأداء المهني لمختلف الوحدات الأمنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء