معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الاربعاء, 14 يوليو, 2021 02:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أقامت وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، حفل تخرج لعدد من دفع الوحدات الأمنية بالجمهورية للعام التدريبي2021م بمحافظة شبوة. 
 
وخلال الحفل الذي أقيم بمدينة عتق عاصمة، وحضره القائم بأعمال محافظ شبوة وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق. 
 
وأكد وكيل أول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود الشريف، أن الدورات ضمت مجموعة من منتسبي الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت بالجمهورية وعدد من منتسبي إدارة شرطة محافظة أبين وفرع قوات الأمن الخاصة بأبين.
 
ونوه الشريف سعي الوزارة الحثيث لبناء أجهزة أمنية قوية في جميع المحافظات المحررة لحماية كرامة، وحقوق، المواطنين وأرواحهم وممتلكاتهم. 
 
وتعد هذه الدفعات إضافة نوعية لمنتسبي وزارة الداخلية وذلك لتعزيز الأمن والاستقرار وأداء المهام الأمنية باحترافية عالية في مناطقهم. 
 
كما أشاد بالبرامج التدريبية واللياقة والقتالية والأمنية والإدارية والفنية التي تلقاها المتدربون خلال الدورة بما يعزز من قدراتهم وكفاءتهم في أداء مهامهم بأحسن وجه والحفاظ على الأمن والاستقرار وسكينة المجتمع. 
 
وكان الخريجون قد قدموا خلال الحفل استعراضاً رمزياً لعدد من المهارات اللياقية والقتالية التي تلقوها خلال فترة التدريب.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء