ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

صورة من المعارك في الملاحيط بصعدة

الأحد, 04 يوليو, 2021 10:51:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

قالت مصادر مطلعة، إن قوات اللواء الثالث عاصفة بقيادة اللواء محمد العجابي، أحبطت هجوما شنته مليشيا الحوثي على مواقع كرسي الكلح التابع لجبهة الملاحيط الاستراتيجية. 
 
وهي المعركة التي استمرت لأكثر ٤ ساعات متواصلة، أسفرت عن مصرع عدد من المسلحين الحوثيين وتدمير عدد من آلياتهم. 
 
وقال قائد اللواء الثالث عاصفة، اللواء محمد بن عبدالله العجابي، إن قوات اللواء في استعداد للتحول من وضع الدفاع إلى الهجوم. 
 
من جهته قامت الفرق الهندسية التابعة للواء الثالث عاصفة بتمشيط عدد من المواقع الحديثة تحريرها وانتزاع عدد من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا، في السهول والجبال والمراعي وحتى بين أزقة البيوت والطرق الرسمية. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء