مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

صورة من المعارك في الملاحيط بصعدة

الأحد, 04 يوليو, 2021 10:51:00 صباحاً

اليمني الجديد - خاص

قالت مصادر مطلعة، إن قوات اللواء الثالث عاصفة بقيادة اللواء محمد العجابي، أحبطت هجوما شنته مليشيا الحوثي على مواقع كرسي الكلح التابع لجبهة الملاحيط الاستراتيجية. 
 
وهي المعركة التي استمرت لأكثر ٤ ساعات متواصلة، أسفرت عن مصرع عدد من المسلحين الحوثيين وتدمير عدد من آلياتهم. 
 
وقال قائد اللواء الثالث عاصفة، اللواء محمد بن عبدالله العجابي، إن قوات اللواء في استعداد للتحول من وضع الدفاع إلى الهجوم. 
 
من جهته قامت الفرق الهندسية التابعة للواء الثالث عاصفة بتمشيط عدد من المواقع الحديثة تحريرها وانتزاع عدد من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها المليشيا، في السهول والجبال والمراعي وحتى بين أزقة البيوت والطرق الرسمية. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء