كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الاربعاء, 30 يونيو, 2021 10:51:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

ضبطت الحملة الأمنية بشرطة تعز المتهم في قضية قتل الجندي وثيق عبدالله غالب عبدالله السفياني وإصابة الطفل عبدالله عدنان عبدالودود. 
 
وأقدم المتهم على ارتكاب الجريمة وبرفقته مجموعة مسلحة يستقلون سيارة سنتافي وطقم عسكري في حارة الهدى نتيجة لخلافات سابقة بينهم.  
 
وقال مصدر أمني بالشرطة، لمركز الإعلام الأمني، أن عمليات شرطة المحافظة تلقت بلاغا بحادثة القتل وباشرت التحرك فور وصول البلاغ وتم تحريك أطقم الحملة الأمنية مباشرة، حيث تم القاء القبض على المتهم وإيداعه حجز الشرطة العسكرية  لاتخاذ الإجراءات الأولية تمهيدا لإحالته للنيابة. 
 
وأقدم أفراد مسلحون  من  زملاء المجني عليه على إحراق المنزل الذي يسكن فيه المتهم في حارة الهدى, حيث باشرت مصلحة الدفاع المدني تحركها فور وصول البلاغ وسيطرت على الحريق وتمكنت من إخماده ولا تزال الإجراءات مستمرة لتعقب وضبط بقية أطراف المشكلة. 
 




قضايا وآراء
مأرب