كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الأحد, 27 يونيو, 2021 05:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

صد الجيش الوطني في مأرب واحدة من أعنف الهجومات التي تعرضت له جبهات مأرب وتعاملت معه باحترافية واقتدار. 
 
وقال جندي يرتدي كمامة على وجهة، إن المعارك خلال الأسبوع الماضي أسفرت عن عشرات القتلى في صفوف الحوثيين وأن المليشيا ترفض أخذ الجثث التي تعفنت في الصحاري والجبال. 
 
وناشد الجندي الأسر والأهالي والقبائل، التوقف عن إرسال أولادهم إلى محارق الموت في مأرب، وأن الجيش لهم بالمرصاد ويكبد المليشيا يوميا خسائر فادحة وسوف يواصل التعامل مع هذه الأنساق بكل حزم وقوة.  
 
وقصفت مدفعية الجيش الوطني اليوم الأحد، مواقع تتمركز فيها المليشيا غربي محافظة مأرب.
 
كما أغار طيران التحالف على آليات وأطقم قتالية كانت تحمل تعزيزات لعناصر المليشيات الحوثية، في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب خلفت قتلى وجرحى. 
 
ويوم أمس تمكنت الدفاعات الجوية لقوات الجيش, من إسقاط طائرتين مسيرتين للمليشيات الحوثية. 
 
 
وفي جبهة الجوف، نفذ أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة الشعبية هجوماً استهدف مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في جبهة الخنجر شمال مدينة الحزم. 
 




قضايا وآراء
مأرب