صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

الأحد, 27 يونيو, 2021 05:30:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

صد الجيش الوطني في مأرب واحدة من أعنف الهجومات التي تعرضت له جبهات مأرب وتعاملت معه باحترافية واقتدار. 
 
وقال جندي يرتدي كمامة على وجهة، إن المعارك خلال الأسبوع الماضي أسفرت عن عشرات القتلى في صفوف الحوثيين وأن المليشيا ترفض أخذ الجثث التي تعفنت في الصحاري والجبال. 
 
وناشد الجندي الأسر والأهالي والقبائل، التوقف عن إرسال أولادهم إلى محارق الموت في مأرب، وأن الجيش لهم بالمرصاد ويكبد المليشيا يوميا خسائر فادحة وسوف يواصل التعامل مع هذه الأنساق بكل حزم وقوة.  
 
وقصفت مدفعية الجيش الوطني اليوم الأحد، مواقع تتمركز فيها المليشيا غربي محافظة مأرب.
 
كما أغار طيران التحالف على آليات وأطقم قتالية كانت تحمل تعزيزات لعناصر المليشيات الحوثية، في جبهة صرواح غرب محافظة مأرب خلفت قتلى وجرحى. 
 
ويوم أمس تمكنت الدفاعات الجوية لقوات الجيش, من إسقاط طائرتين مسيرتين للمليشيات الحوثية. 
 
 
وفي جبهة الجوف، نفذ أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة الشعبية هجوماً استهدف مواقع وتجمعات للمليشيات الحوثية في جبهة الخنجر شمال مدينة الحزم. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء