الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الأحد, 27 يونيو, 2021 05:14:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أوضح اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، ملابسات الأحداث التي شهدتها منطقة "عبدان" بمديرية نصاب مساء الجمعة الماضية. 
 
وقالت اللجنة في بيان، إن رجال الأمن أفشلوا مخطط إجرامي لمسلحي الانتقالي يهدف لجر المحافظة إلي مستنقع الفوضى والعنف.
 
وندد البيان بمحاولات المجلس الانتقالي، جر محافظة شبوة إلى مستنقع العنف والفوضى مستخدما كل الوسائل من التخطيط والتحريض وأعمال العنف. 
 
وقال إن ذلك يفضي إلى زعزعة أمن وسلامة ومصالح المواطنين من خلال الحملات الإعلامية المشبوهة والممولة لتمرير مخططات بشعارات زائفة. 
 
وأوضح البيان، قيام عناصر مسلحة بإطلاق النار بكثافة ومن أسلحة متنوعة مستهدفةً قوات الآمن المرابطة في مواقعها لضرورة إيقاف مثيري الفتنة والتخريب والحفاظ على أمن وسكينة المنطقة".
 
 




قضايا وآراء
مأرب