ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الأحد, 27 يونيو, 2021 04:58:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

نجى محامي من محاولة اغتيال داخل إحدى قاعات المحكمة في صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي. 
 
وقال مصدر في صنعاء، إن المحامي وضاح قطيش، تعرض لمحاولة اغتيال بآلة حادة أثناء تواجده في محكمة جنوب غرب الأمانة. 
 
وظهر قطيش في صورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي وعليه آثار جروح ودماء في أحدى عينيه إلا أن مقربين منه أكدوا أنه بحالة جيدة. 
 
يأتي ذلك بعد يوم واحد من تأكيد المحكمة العليا بقتل أربعة متهمين بقتل المجني عليه عبدالله الأغبري الذي قتل تحت التعذيب، فيما حكمت المحكمة بسجن المتهم الخامس خمس سنوات.
 
وهي القضية التي دافع فيها قطيش عن المجني عليه الأغبري واستطاع أن ينتزع حكم بإعدام المتهمين في حادثة هزت الرأي العام اليمني والعربي. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء