معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الجمعة, 25 يونيو, 2021 05:54:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص

اختطفت مليشيات الحوثي، نجل شيخ قبلي موالٍ لها في محافظة عمران، منذ أكثر أسبوع؛ لإجباره على التنازل عن قطعة أرض في محافظة الحديدة. 
 
واختطف الحوثيون عقلان هادي البراشي نجل الشيخ هادي البراشي، من أمام منزله بمحافظة الحديدة وأودعته أحد سجونها، رافضين الإفراج إلا بالتنازل من قبل والده. 
 
ويعد الشيخ البراشي، من أبرز مشايخ مديرية ذيبين بمحافظة عمران، كما تم تعيينه عضوا فيما يسمى "مجلس التلاحم القبلي" بالمحافظة.
 
وقطعة الأرض يملكها البراشي منذ عقود، بينما تسعى قيادات حوثية لمصادرتها بالقوة مستغلة نفوذها في المدينة إلى جانب آراضي مواطنين آخرين. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء