الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الإثنين, 21 يونيو, 2021 11:48:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

انعقد المجلس التأديبي في مبنى إدارة عام شرطة محافظة تعز، برئاسة نائب مدير عام شرطة المحافظة رئيس المجلس التأديبي العقيد أنيس الشميري. 
 
وتناول الاجتماع محاكمة عددا من أفراد الأمن في القضية رقم (5) والقضية رقم (6) للعام ٢٠٢١م في الاتهامات الصادرة ضدهم والمرفوعة من إدارة الرقابة والتفتيش. 
 
وخلال الجلسة قال العقيد أنيس الشميري، إن المجلس التأديبي متواصل وبشكل أسبوعي، للنظر في الشكاوى المقدمة على منتسبي شرطة المحافظة ضباطا وصف وأفراد. 
 
وأقر المجلس التأديبي خلال جلسة اليوم في القضية رقم 5 بتوجيه إنذار كتابي للجندي المتهم في القضية بعدم تكرار ما حدث وحبسه لمدة ١٠ أيام مع وقف التنفيذ وتعليق نسخة من القرار في اللائحة الحائطية، كما أقر المجلس في القضية رقم 6 حبس الملازم المتهم ٢١ يوم وتحرير إنذار له بعدم تكرار مخالفته وتعليق نسخة من القرار في اللائحة الحائطية. 
 
حضر الجلسة أعضاء المجلس المساعد لشؤون الشرطة العقيد عدنان السقاف ونائب مدير إدارة شؤون الضباط المقدم محمد سعيد العديني ونائب مدير إدارة الرقابة والتفتيش المقدم أحمد النبيهي ونائب مدير إدارة شؤون الأفراد النقيب خالد الصبري. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب