العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الإثنين, 21 يونيو, 2021 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

 
توفي الشاب حسن باعوضة داخل سجن مركز شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، بعد أسبوع من اعتقاله إثر شجار مع أحد العاملين في شركة النفط اليمنية. 
 
وتحدثت مصادر أمنية لموقع "المصدر أونلاين" عن آثار تعذيب وحشية استخدمت فيها أسلاك حاده وحروق متفرقة في جسد الشاب باعوضه، قبيل وفاته في مركز شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن. 
 
وتتواجد جثة باعوضه، في مستشفى الجمهورية في مديرية خورمكسر وعليها آثار حروق في أجزاء متفرقة من الجسم، إضافة إلى جروح عميقة، ما يشير لتعرضه للتعذيب بأداة حادة أدت إلى الوفاة. 
 
كما وجدت على الجثة، آثار ضربات في يدي ورجليه وفي الوجه وأماكن أخرى من الجسم إلى جانب آثار تقييده من الأيدي والأرجل أثناء التعذيب.
 
وفور التواصل مع الأسرة لأخذ الجثة فقد رفضت عائلة باعوضة استلام الجثة حتى الكشف عن من يقف خلف مقتل نجلهم. 
 
 




قضايا وآراء
مأرب