ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 21 يونيو, 2021 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

 
توفي الشاب حسن باعوضة داخل سجن مركز شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، بعد أسبوع من اعتقاله إثر شجار مع أحد العاملين في شركة النفط اليمنية. 
 
وتحدثت مصادر أمنية لموقع "المصدر أونلاين" عن آثار تعذيب وحشية استخدمت فيها أسلاك حاده وحروق متفرقة في جسد الشاب باعوضه، قبيل وفاته في مركز شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن. 
 
وتتواجد جثة باعوضه، في مستشفى الجمهورية في مديرية خورمكسر وعليها آثار حروق في أجزاء متفرقة من الجسم، إضافة إلى جروح عميقة، ما يشير لتعرضه للتعذيب بأداة حادة أدت إلى الوفاة. 
 
كما وجدت على الجثة، آثار ضربات في يدي ورجليه وفي الوجه وأماكن أخرى من الجسم إلى جانب آثار تقييده من الأيدي والأرجل أثناء التعذيب.
 
وفور التواصل مع الأسرة لأخذ الجثة فقد رفضت عائلة باعوضة استلام الجثة حتى الكشف عن من يقف خلف مقتل نجلهم. 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء