معلومات تنشر لأول مرة عن طبيعة لقاء وفد طارق صالح بقيادات محور تعز     هل طيران التحالف يفتح الطريق أمام الحوثي في مأرب؟     14 أكتوبر موعد التحول والمجد.. غوص في التفاصيل     عملية اغتيال ضباط في سيئون من مدينة تعز     "حكمة يمانية" جديد المواقع الفكرية اليمنية     المجتمع يقاوم الملشنة.. صنعاء ليست حوزة إيرانية     احتفائية خاصة بمناسبة مرور 10 سنوات على نيل توكل كرمان جائزة نوبل للسلام     افتتاح رسمي لأول جامعة في محافظة شبوة بعدد من التخصصات العلمية     كيف تغير الصين مستقبل الإنترنت في العالم؟     ارتفاع حصيلة المواجهات بين فصائل الانتقالي إلى 7 وعشرة جرحى     الشرعية حين تساهم في تمدد الحوثيين داخل فراغ ضعفها     26 سبتمبر والحوثيون.. عيدنا ومأتمهم     شهوة الإعدامات بحق اليمنيين لدى الحوثيين عبر تزييف العدالة     إعدامات حلفاء إيران بحق أبرياء يمنيين من تهامة     تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة    

الإثنين, 21 يونيو, 2021 11:30:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

 
توفي الشاب حسن باعوضة داخل سجن مركز شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، بعد أسبوع من اعتقاله إثر شجار مع أحد العاملين في شركة النفط اليمنية. 
 
وتحدثت مصادر أمنية لموقع "المصدر أونلاين" عن آثار تعذيب وحشية استخدمت فيها أسلاك حاده وحروق متفرقة في جسد الشاب باعوضه، قبيل وفاته في مركز شرطة المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن. 
 
وتتواجد جثة باعوضه، في مستشفى الجمهورية في مديرية خورمكسر وعليها آثار حروق في أجزاء متفرقة من الجسم، إضافة إلى جروح عميقة، ما يشير لتعرضه للتعذيب بأداة حادة أدت إلى الوفاة. 
 
كما وجدت على الجثة، آثار ضربات في يدي ورجليه وفي الوجه وأماكن أخرى من الجسم إلى جانب آثار تقييده من الأيدي والأرجل أثناء التعذيب.
 
وفور التواصل مع الأسرة لأخذ الجثة فقد رفضت عائلة باعوضة استلام الجثة حتى الكشف عن من يقف خلف مقتل نجلهم. 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء