ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

الإثنين, 14 يونيو, 2021 12:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

استعادت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية جبل حبشي بشرطة تعز مسروقات من منزل الشيخ حافظ عبدالرحمن السفياني من أهالي بني خولان مديرية جبل حبشي.  
 
وحسب تصريح لمدير شرطة مديرية جبل حبشي العقيد محمد العليمي فقد تقدم الشيخ السفياني ببلاغ لشرطة المديرية عن سرقة منزله أثناء سفره هو وعائلته لحضور عرس نجلهم في إحدى مديريات المحافظة، حيث تم سرقة ٤ جنابي صيفاني وأربعة أسلحة نوع آلي و٢ مسدسات وناظور ليلي بالإضافة لكميات من الذهب وبصائر تابعة للشاكي حيث تقدر إجمالي المسروقات بحوالي ٢٠ مليون ريال يمني. 
 
وحسب العقيد العليمي فقد باشرت الأجهزة الأمنية في شرطة المديرية أجيراتها فور تلقي البلاغ وقامت بجمع المعلومات اللازمة وإجراءات التحريات. 
 
وقد تم التوصل لأحد المتهمين وضبطه واستعادة ٤ جنابي صيفاني وناظور ليلي فيما نقوم بملاحقة بقية المتهمين الذين تم التعرف على هوياتهم ليتم ضبطهم وإحالتهم لجهة الاختصاص. 
 
ووجه مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي شكر وتقدير لمدير شرطة المديرية العقيد محمد العليمي ومدير قسم شرطة يفرس الملازم سياف عبده سلطان على تحركهم السريع وإجراءاتهم التي توصلوا من خلالها لضبط أحد المتهمين ومعرفة البقية واستعادة جزء من المسروقات. 
 
 
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء