الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الإثنين, 14 يونيو, 2021 12:59:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

استعادت الأجهزة الأمنية بشرطة مديرية جبل حبشي بشرطة تعز مسروقات من منزل الشيخ حافظ عبدالرحمن السفياني من أهالي بني خولان مديرية جبل حبشي.  
 
وحسب تصريح لمدير شرطة مديرية جبل حبشي العقيد محمد العليمي فقد تقدم الشيخ السفياني ببلاغ لشرطة المديرية عن سرقة منزله أثناء سفره هو وعائلته لحضور عرس نجلهم في إحدى مديريات المحافظة، حيث تم سرقة ٤ جنابي صيفاني وأربعة أسلحة نوع آلي و٢ مسدسات وناظور ليلي بالإضافة لكميات من الذهب وبصائر تابعة للشاكي حيث تقدر إجمالي المسروقات بحوالي ٢٠ مليون ريال يمني. 
 
وحسب العقيد العليمي فقد باشرت الأجهزة الأمنية في شرطة المديرية أجيراتها فور تلقي البلاغ وقامت بجمع المعلومات اللازمة وإجراءات التحريات. 
 
وقد تم التوصل لأحد المتهمين وضبطه واستعادة ٤ جنابي صيفاني وناظور ليلي فيما نقوم بملاحقة بقية المتهمين الذين تم التعرف على هوياتهم ليتم ضبطهم وإحالتهم لجهة الاختصاص. 
 
ووجه مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي شكر وتقدير لمدير شرطة المديرية العقيد محمد العليمي ومدير قسم شرطة يفرس الملازم سياف عبده سلطان على تحركهم السريع وإجراءاتهم التي توصلوا من خلالها لضبط أحد المتهمين ومعرفة البقية واستعادة جزء من المسروقات. 
 
 
 
 




قضايا وآراء
مأرب