مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الجمعة, 14 مايو, 2021 08:41:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع

 
أمطرت مليشيا الحوثي أحياء في مدينة تعز بالقذائف ليلة عيد رمضان المبارك ما خلفت القصف قتلى وجرحى. 
 
وقالت مصادر محلية، إن القصف أسفر عن إصابة طفلة في التاسعة من عمرها بجروح بليغة، إثر قصف حوثي استهدف حياً سكنياً غربي مدينة تعز.
 
وقال مراسلنا، إن الطفلة رشا علي محمد غالب أصيبت بشظايا قذيفة أطلقتها المليشيا على شارع الثلاثين ولا زالت في حالة حرجة. 
 
ورجحت مصادر محلية سقوط ضحايا آخرين في صفوف المدنيين؛ إثر القصف الذي استهدف أحياء كلابة والصفا والبعرارة ومدينة النور ومحيط المطار القديم.
 
وتشن مليشيا الحوثي من أماكنِ تمركزها في أطراف المدينة أعمال قصف عشوائي على الأحياء السكنية، ومواقع الجيش الوطني المحاذية. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء