العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الاربعاء, 12 مايو, 2021 01:38:00 صباحاً

اليمني الجديد - وكالات ومواقع
كشف السفير الأمريكي لدى اليمن "كريستوفر هنزل"، إن شحنة السلاح التي تم ضبطها في بحر العرب الأحد الماضي، قدمت من ميناء إيراني.

وبحسب تصريحات وزارة الدفاع الأمريكية، فإن السفينة كانت محملة بعشرات الأسلحة الروسية المتقدمة والمضادة للدبابات الموجهة، وآلاف البنادق الهجومية الصينية، ومئات من مدافع رشاشة من الطراز الروسي، وقاذفات صواريخ، ومعدات أخرى.

وقال هنزل في بيان في حساب السفارة في تويتر، "اعترضت القوات البحرية الأمريكية مؤخراً مركب شراعي محمل بصواريخ موجهة مضادة للدبابات وآلاف البنادق ومئات المدافع الرشاشة وبنادق القنص وقاذفات القنابل الصاروخية".
 
وأضاف "هنزل" أن "آخر ميناء للسفينة (كان) في إيران".
 





قضايا وآراء
مأرب