انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

العاصمة الإيرانية طهران

الثلاثاء, 04 مايو, 2021 02:49:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلن التلفزيون الإيراني، مقتل السكرتيرة الأولى في السفارة السويسرية بطهران، فيما أكدت الخارجية السويسرية، خبر وفاة الموظفة من دون الإعلان عن أي تفاصيل. 
 
وحسب الخبر فإن الوفاة بسبب سقوطها من برج شمالي العاصمة طهران. 
 
وأكد المتحدث باسم الطوارئ، مجتبى خالدي: مقتل موظفة تبلغ من العمر51 عاما في السفارة السويسرية إثر سقوطها من برج في حي كامرانية بشمال طهران.
 
ولم يتبين بعد سبب سقوطها، مع تناقل أخبار عن فكرة انتحارها أو حادث جنائي مقصود يقف خلف الحادثة. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء