الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز     مأرب: ندوة فكرية عن خرافة الولاية وأدعياء الحق الإلهي     حوار صحفي مع الإعلامي عماد ربوان.. الأقيال تعد امتداد للحركة الوطنية اليمنية     تقسيم تعز وتوحيد اليمن !    

الإثنين, 26 أبريل, 2021 01:07:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

تصاعدت حدة المواجهات غرب مدينة مأرب بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي (الموالية لإيران). 
 
تزامن ذلك مع غارات مكثفة للتحالف السعودي الإماراتي على مواقع مسلحي المليشيا. 
 
ونقلت قناة الجزيرة عن مصادر عسكرية قولها، إن طيران التحالف شن 19 غارة جوية على مديرية صرواح غربي محافظة مأرب حيث استهدفت تعزيزات المليشيا كانت قادمة صنعاء.  
 
ودارت المعارك ليل أمس وصباح اليوم في جبهة المشجح بمديرية صرواح، وأسفرت المواجهات عن مصرع العشرات من مليشيا الحوثي وسقوط قتلى وجرحى للجيش. 
 
في السياق قالت مصادر مطلعة إن تغيرات جرت في أرض المعركة لصالج الجيش الوطني وأن هناك وحدات جديدة دخلت المعركة لأول مرة، إضافة إلى تعزيزات شعبية تستعد لدخول المعركة أيضا.  
 




قضايا وآراء
مأرب