ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري     الملك سلمان يلتقي سلطان عمان والإعلان عن مرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين     مسؤول في الجيش: المعركة مستمرة في البيضاء ومأرب والجوف بإشراف وزارة الدفاع    

السبت, 24 أبريل, 2021 12:52:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

تكبّدت مليشيا الحوثي (الموالية لإيران)، خسائر فادحة في العتاد العسكري خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة غربي محافظة مأرب. 
 
وهي الجبهة التي تشهد أعنف المعارك منذ قرابة ثلاثة أشهر سقط فيها المئات من المسلحين الحوثيين بين قتيل وجريح. 
 
وارتفعت أعداد الآليات الحوثية التي تم تدميرها منذ مساء أمس إلى 35 آلية بعد تدمير 12طقماً وعربة قتالية مساء أمس الخميس بنيران مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي حسب قناة الحدث السعودية. 
 
 في السياق ذكرت مصادر عسكرية، أن دفاعات الجيش أسقطت طائرتين مسيرتين للمليشيا الحوثية بذات الجبهة غربي مأرب.
 
وأوضحت أن قوات الجيش تمكنت من اسقاط طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما مليشيا الحوثي لاستهداف مواقع الجيش.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء