مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

السبت, 24 أبريل, 2021 12:52:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

تكبّدت مليشيا الحوثي (الموالية لإيران)، خسائر فادحة في العتاد العسكري خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة غربي محافظة مأرب. 
 
وهي الجبهة التي تشهد أعنف المعارك منذ قرابة ثلاثة أشهر سقط فيها المئات من المسلحين الحوثيين بين قتيل وجريح. 
 
وارتفعت أعداد الآليات الحوثية التي تم تدميرها منذ مساء أمس إلى 35 آلية بعد تدمير 12طقماً وعربة قتالية مساء أمس الخميس بنيران مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي حسب قناة الحدث السعودية. 
 
 في السياق ذكرت مصادر عسكرية، أن دفاعات الجيش أسقطت طائرتين مسيرتين للمليشيا الحوثية بذات الجبهة غربي مأرب.
 
وأوضحت أن قوات الجيش تمكنت من اسقاط طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما مليشيا الحوثي لاستهداف مواقع الجيش.
 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء