في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن     حسن الدعيس.. شيء من ذاكرة التنوير اليمنية     محافظ مأرب يدعو للنفير العام لمواجهة مشروع الحوثي المدعوم إيرانيا     مواجهات عنيفة في مأرب ووحدات عسكرية للجيش تدخل أرض المعركة     وزارة الدفاع تنعي النائب العسكري الواء عبدالله الحاضري     جيش الاحتلال يقصف قطاع غزة وإصابات في صفوف الفلسطينيين بالضفة     مذكرات دبلوماسي روسي في اليمن     إعادة افتتاح مركز شفاك لاستقبال حالات كورونا بتعز    

السبت, 24 أبريل, 2021 12:52:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

تكبّدت مليشيا الحوثي (الموالية لإيران)، خسائر فادحة في العتاد العسكري خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة غربي محافظة مأرب. 
 
وهي الجبهة التي تشهد أعنف المعارك منذ قرابة ثلاثة أشهر سقط فيها المئات من المسلحين الحوثيين بين قتيل وجريح. 
 
وارتفعت أعداد الآليات الحوثية التي تم تدميرها منذ مساء أمس إلى 35 آلية بعد تدمير 12طقماً وعربة قتالية مساء أمس الخميس بنيران مدفعية الجيش ومقاتلات التحالف العربي حسب قناة الحدث السعودية. 
 
 في السياق ذكرت مصادر عسكرية، أن دفاعات الجيش أسقطت طائرتين مسيرتين للمليشيا الحوثية بذات الجبهة غربي مأرب.
 
وأوضحت أن قوات الجيش تمكنت من اسقاط طائرتين مسيرتين مفخختين أطلقتهما مليشيا الحوثي لاستهداف مواقع الجيش.
 
 




قضايا وآراء
غريفيث