انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الجمعة, 09 أبريل, 2021 08:39:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

تواصلت المعارك العنيفة بين الجيش ومليشيا الحوثي في جبهات القتال غربي محافظة مأرب إلى الشرق من اليمن. 
 
وانطلقت المعارك منذ منتصف ليل أمس وحتى صباح ظهر الجمعة، في جبهات الكسارة والمشجح غرب المحافظة، حيث تمكن الجيش من كسر هجمات الجوثين ومصرع عشرات المسلحين. 
 
وحسب المركز الإعلامي فإن ما لا يقل عن 30 عنصرا حوثياً قتلوا وجرح آخرين فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
 
كما أن مدفعية الجيش دمّرت عربة مدرعة وثلاثة أطقم كانت تابعة للمليشيا وسقوط كل من عليها بين قتيل وجريح. 
 
وقصف طيران تحالف تعزيزات للمليشيا بالقرب من جبهة الكسارة ومصرع العشرات.
 
وأمس الخميس، أعلن الجيش دحر ميليشيات الحوثي من عدة مواقع في جبهة الكسارة التي تحولت إلى ثقب يلتهم حشود الحوثي الذي يزج بهم في أنساق متتالية منذ أكثر من شهرين.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء