تقرير أولي عن توثيق بئر برهوت (الأسطورة) في محافظة المهرة     هل نحن أمام مرحلة جديدة بعد تصفية الاستعمار القديم؟     فوز صقر تعز على نادي شعب إب في أول مباراة في ملعب شبوة     في ذكراه الواحدة والثلاثين.. الإصلاح وتحديات المرحلة     زعماء قبائل يمنية يبحثون مساعي السلام والتهدئة القبليّة على المستوى المحلي     تاريخ اليمن الإسلامي.. مأرب وأئمة الزيف     المركز الأمريكي يدين جريمة اغتيال السنباني من قبل قوات موالية للإمارات     طالبان كحركة تحرر وطني وصفات أخرى     منجزات ثورة سبتمبر وأحفاد الإمامة     مدير عام شرطة محافظة تعز يتفقد شرطة مديرية الصلو بريف المدينة     مأرب الجديدة     كيف خسرت السعودية الحرب في اليمن لصالح جماعة الحوثي     محافظ شبوة يوقع على عقود سفلة خطوط دولية داخل وخارج المحافظة     مواطن بصنعاء يقتل ثلاثة حوثيين ويصيب 8 آخرين بعد محاولتهم مصادرة منزله بالقوة     الهجوم الحوثي على العند تساؤلات في واقع الحرب    

الخميس, 25 مارس, 2021 05:27:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أعلن العميد طارق صالح في مدينة المخا الساحلية المقتطعة من مدينة تعز، تشكيل مكتب سياسي كغطاء للقوات التي يقودها.
 
وقال عفاش في أول كلمة له، إن المكتب الذي يشكله ليس بديلا لأحد لكنه في نفس الوقت لا يعترف بالحكومة الشرعية. 
 
وشكل قوات تدعمها الإمارات تنتشر في مديريات في الحديدة والمخا ضم مسمى أطلق عليه الساحل الغربي. 
 
وأشار في بيان الإشهار، أن المكتب السياسي الجديد ضرورة وطنية فرضتها المرحلة لخدمة معركة شعبنا المصيرية، وسيقوم بما يحافظ على الثوابت الوطنية والقومية. 
 
ولا يلبث طارق صالح من الإعلان بأن قواته هي لمواجهة مليشيات الحوثي لكنه يحتفظ بقواته ككيان خارج تشكيلة القوات التابعة للحكومة الشرعية، ويرفض الاعتراف بشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي. 
 




انتصار البيضاء