السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

الأحد, 21 مارس, 2021 03:32:00 مساءً

اليمني الجديد - جبر صبر
أقام قطاع المرأة بمؤسسة وطن التنموية حفلاً فنياً وطبقاً خيرياً لحرائر اليمن بمأرب، وذلك دعماً ومساندةً لأبطال الجيش الوطني بمحافظة تعز.

وأقيم الحفل تحت شعار (من مأرب الصمود الى تعز الانتصار)، أكدت مندوبة مؤسسة وطن، أُنس مطهر سعيد، على ضرورة وحدة الصف والتلاحم الوطني لكافة أبناء اليمن في مواجهة المشروع الحوثي الطائفي".

 واعتبرت في كلمتها، إقامة هذه الحملة الواسعة في مأرب لمساندة الأبطال بمختلف جبهات تعز إحدى صور التلاحم الوطني الجمهوري.

وفي حين عبرت سعيد عن تهانيها لأبناء تعز خاصة واليمن عامة في ظل الانتصارات التي تحقق في تعز ضد مليشيا الحوثي، لفتت إلى ما تعرضت له مدينة تعز وتتعرض من حصار لأكثر من خمس سنوات من قبل مليشيا الحوثي.

وتطرقت إلى جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي بحق ابناء تعز، من قصف على المدنيين استشهد على أثرها مئات المواطنين جُلّهمُ من النساء والأطفال، فضلاً عن الآلاف أُصيبواَ جراء الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي".
 
وأكدتَ أُنس سعيد " أن كل ذلك الحقد الحوثي على تعز، ليس إلا لأن أبناءها رفضوا العبودية، ووقفوا ضد التمدد الفارسي".

 وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية، مع طبق خيري عاد ريعه لصالح دعم جبهات محافظة تعز.
 
وأعلنت الاثنين الماضي عن انطلاق حملة واسعة بمأرب لمدة اسبوعين، لدعم ومساندة الابطال في مختلف جبهات تعز.





قضايا وآراء
غريفيث