تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الجمعة, 19 مارس, 2021 06:47:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

وقع محافظ شبوة محمد صالح بن عديو اليوم عقد تنفيذ مشروع إعادة تأهيل شارع الشهيد سالم قطن مع شركة عياذ للمقاولات العامة. 
 
ويشمل المشروع توسعة للشارع بطول 4 كيلومتر وإضافة خطوط خدمات ومواقف للسيارات وأرصفة وتشجير وذلك بعد أن تمت إزالة جميع المباني المخالفة. 
 
ويعتبر المشروع من مشاريع البنية التحتية الهامة في مدينة عتق لأهمية الشارع الذي يعد من أهم شوارع المدينة. 
 
وسيسهم في تخفيف الازدحام المروري وانسيابية الحركة والتنقل داخل المدينة إضافة إلى أنه سيضفي منظراً جماليا لعاصمة المحافظة.
 
وأثناء التوقيع حث المحافظ الشركة المنفذة على سرعة إنجاز المشروع مع الالتزام بالمواصفات الفنية وفق الدراسة والتصاميم الهندسية للمشروع المتفق عليها. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء