العليمي يتسلم تقرير هيكلة القوات ومحتجون يغلقون مبنى وزارة بعدن     كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)    

الثلاثاء, 16 مارس, 2021 08:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

 
تصاعدت حدة المعارك بين الجيش الموالي للحكومة الشرعية وبين المتمردين الحوثيين الموالين لإيران في عدد من جبهات القتال بينهما مأرب وتعز وحجة والضالع والبيضاء والجوف. 
 
وسجلت منظمة أطباء بلا حدود، مقتل أربعة أطفال قتلوا بهجوم صاروخي للحوثيين استهدف مدرسة بمنطقة الكدحة بريف تعز. 
 
وفور تحرير مدرسة "طارق بن زياد" من المتمردين الحوثيين قام الجيش بتأمين المدرسة لتسهيل الأعمال الإغاثية الذي تقوم به المنظمات لأبناء المنطقة. 
 
وأشارت منظمة أطباء بلا حدود الدولية، بأن ثلاثة من بين هؤلاء الأطفال توفوا فور وصولهم غرفة طوارئ بمستشفى الثورة بالمدينة وعليهم إصابات بليغة.   
 
كما استقبل المستشفى 185 جريح حرب، منهم 150 في الأسبوع الماضي، و12 طفل وطفلة. 
 




قضايا وآراء
مأرب