تقدير موقف لمركز المخا للدراسات حول انعكاس هجمات الحوثيين على أبوظبي     ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق    

الثلاثاء, 16 مارس, 2021 08:47:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

 
تصاعدت حدة المعارك بين الجيش الموالي للحكومة الشرعية وبين المتمردين الحوثيين الموالين لإيران في عدد من جبهات القتال بينهما مأرب وتعز وحجة والضالع والبيضاء والجوف. 
 
وسجلت منظمة أطباء بلا حدود، مقتل أربعة أطفال قتلوا بهجوم صاروخي للحوثيين استهدف مدرسة بمنطقة الكدحة بريف تعز. 
 
وفور تحرير مدرسة "طارق بن زياد" من المتمردين الحوثيين قام الجيش بتأمين المدرسة لتسهيل الأعمال الإغاثية الذي تقوم به المنظمات لأبناء المنطقة. 
 
وأشارت منظمة أطباء بلا حدود الدولية، بأن ثلاثة من بين هؤلاء الأطفال توفوا فور وصولهم غرفة طوارئ بمستشفى الثورة بالمدينة وعليهم إصابات بليغة.   
 
كما استقبل المستشفى 185 جريح حرب، منهم 150 في الأسبوع الماضي، و12 طفل وطفلة. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء