الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

السبت, 13 مارس, 2021 07:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
لقي أحد الوجهات الاجتماعية مصرعه في العاصمة صنعاء في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.   

وقال موقع المصدرأولاين، إن شيخا قبليا قتل على يد مسلحين مجهولين في صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

وهي حوادث تسارت وتيرتها في الأيام الأخيرة واستهدفت شخصيات كانت موالية للحوثيين في الفترة السابقة لكن بعد تصاعد الخلافات حصلت عدد من التصفيات والإزاحات.

واقتحم المسلحون منزل الشيخ محمد عسكر أبو شوارب وقتلوه بطلقة في الرأس ثم قاموا بإحراق الجثة في غرفة نومه.  

وحصلت الحادثة في شارع المطار الجديد بالعاصمة صنعاء، حيث كان قد أوصى إخوته على أولاده قبل حادثة الاغتيال بأيام لكنه لم يذكر لهم سبب ذلك وما هي المخاطر التي تواجهه.





قضايا وآراء
مأرب