استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس    

السبت, 13 مارس, 2021 07:03:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
لقي أحد الوجهات الاجتماعية مصرعه في العاصمة صنعاء في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة.   

وقال موقع المصدرأولاين، إن شيخا قبليا قتل على يد مسلحين مجهولين في صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

وهي حوادث تسارت وتيرتها في الأيام الأخيرة واستهدفت شخصيات كانت موالية للحوثيين في الفترة السابقة لكن بعد تصاعد الخلافات حصلت عدد من التصفيات والإزاحات.

واقتحم المسلحون منزل الشيخ محمد عسكر أبو شوارب وقتلوه بطلقة في الرأس ثم قاموا بإحراق الجثة في غرفة نومه.  

وحصلت الحادثة في شارع المطار الجديد بالعاصمة صنعاء، حيث كان قد أوصى إخوته على أولاده قبل حادثة الاغتيال بأيام لكنه لم يذكر لهم سبب ذلك وما هي المخاطر التي تواجهه.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء