الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد     انتصار الريمي.. الإصرار على البقاء في زمن الحرب     معين عبدالملك لدى اليمنيين.. رئيس حكومة في عداد الموتى والمفقودين    

الاربعاء, 10 مارس, 2021 06:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التحمت وحدات الجيش الوطني مع القوات المشتركة (المدعومة من الإمارات) اليوم الأربعاء، بعد اتمام تحرير منطقة الكدحة بمديرية المعافر بريف تعز.

فقد سيطرت قوات الجيش على تبة 'الخزان' ومدرسة 'طارق بن زياد'، آخر معاقل المليشيا هناك.

وبهذا النصر تلتحم قوات الجيش مع قوت 'العمالقة'، التي يقودها اللواء هيثم قاسم غربي تعز.

وخلفت المواجهات عشرات القتلى والجرحى من المليشيا، بينهم قيادات ميدانية، كما استولت قوات الجيش على العديد من الآليات والأسلحة المختلفة.
 
وتأتي هذه التطورات بعد يومين من استكمال تأمين جبهة 'الأشروح' غربي مديرية 'جبل حبشي'.

كما تمكّن الجيش من استعادة السيطرة على جبل 'علقة' الاستراتيجي، وذلك بعد ساعات من تحرير جبل 'الدرب'.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء