انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الاربعاء, 10 مارس, 2021 06:40:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
التحمت وحدات الجيش الوطني مع القوات المشتركة (المدعومة من الإمارات) اليوم الأربعاء، بعد اتمام تحرير منطقة الكدحة بمديرية المعافر بريف تعز.

فقد سيطرت قوات الجيش على تبة 'الخزان' ومدرسة 'طارق بن زياد'، آخر معاقل المليشيا هناك.

وبهذا النصر تلتحم قوات الجيش مع قوت 'العمالقة'، التي يقودها اللواء هيثم قاسم غربي تعز.

وخلفت المواجهات عشرات القتلى والجرحى من المليشيا، بينهم قيادات ميدانية، كما استولت قوات الجيش على العديد من الآليات والأسلحة المختلفة.
 
وتأتي هذه التطورات بعد يومين من استكمال تأمين جبهة 'الأشروح' غربي مديرية 'جبل حبشي'.

كما تمكّن الجيش من استعادة السيطرة على جبل 'علقة' الاستراتيجي، وذلك بعد ساعات من تحرير جبل 'الدرب'.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء