شرطة جبل حبشي تضبط متهم بسرقة محويات منزل بـ٢٠ مليون     السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب    

الاربعاء, 03 مارس, 2021 01:19:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات خاصة

حضر محافظ محافظة شبوة رئيس اللجنة الأمنية محمد صالح بن عديو اليوم الأربعاء حفل تخرج الدفعة الخامسة مستجدين من قوات الأمن الخاصة. 
 
وفي الحفل نفذ الخريجون استعراضاً عسكرياً ومناورة بالذخيرة الحية واستعراضاً للمهارات القتالية. 
 
وقال العميد الركن عوض مسعود الدحبول مدير عام شرطة محافظة شبوة، إن المؤسسة الأمنية على كامل أهبة الاستعداد للدفاع عن المحافظة وحماية مكتسباتها وقطع كل الأيادي التي تحاول أن تمتد للنيل من شبوة أو تنميتها خدمة لأطراف خارجية. 
 
وأشار إلى أن معركتنا اليوم هي مع المليشيات الكهنوتية الإمامية المدعومة من إيران والتي تشن هجماتها المستمرة على محافظة مأرب أحد قلاع الجمهورية والتي تعد اليوم حائط الصد الأول ضد المليشيات. 
 
وأكد بأن شبوة ورجالها يقفون إلى جانب أبناء مأرب حيث تشارك طلائع من أبناء شبوة ضمن الجيش الوطني للدفاع عن مأرب.
ويأتي حفل تخرج الدفعة الخامسة من منتسبي قوات الأمن الخاصة في إطار البناء المؤسسي لقوات الأمن وتنمية مهاراتها القتالية للقيام بواجباتها الوطنية في حماية أمن الوطن والمواطن. 
 
حضر الحفل عددا من قيادات الوحدات الأمنية والعسكرية وقيادة السلطة المحلية. 
 
 




قضايا وآراء
غريفيث