انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الثلاثاء, 23 فبراير, 2021 10:53:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
دشن محافظ شبوة، أعمال السفلتة في مشروع طريق نعضه العيبلات السليم والذي يمتد كضلع مثلث ويربط ما بين طريق بيحان والعبر الدولي وبطول مائة وعشرين كيلو متر.

وتتولى تنفيذ المشروع ثلاث من شركات المقاولات وبتكلفة ستة عشر مليون دولار من مبيعات نفط العقلة بمديرية عرماء.

وأشاد المحافظ محمد صالح بن عديو، بانطلاق أعمال السفلتة في مشروع الطريق والذي وصفه بالاستراتيجي من مشروعات شبكات الطريق الحديثة الجاري تنفيذها بالمحافظة، منوهاً بأهمية المشروع في تسهيل حركة المواطنين ما بين المديريات الشرقية والشمالية الغربية من المحافظة واختصار مسافات طويلة لهم، لافتاً بشمولية خارطة مشاريع الطرق لكافة مديريات المحافظة ودخولها لأول مرة في تاريخ البعض منها، مؤكداً على دورها في إحداث تنمية حقيقة لقطاع الطرق الرئيسة والفرعية بالمحافظة وتلبية حاجة المواطنين لها في مختلف المديريات.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء