طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الإثنين, 15 فبراير, 2021 10:42:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أدانت الحكومة اليمنية، قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في محافظة مأرب شرقي البلاد.
 
وقال وزير الإعلام معمر الارياني، إن الحوثيين قصفوا مخيم الزور بمديرية صرواح في مأرب، اليوم الاثنين، بصاروخ باليستي وعدد من صواريخ الكاتيوشا"، دون الإشارة إلى وقوع إصابات أو قتلى جراء القصف.
 
ويحوي المخيم أكثر من 20 ألف نازح من مختلف المحافظات، وهو واحد من ثلاثة مخيمات كبيرة داخل المحافظة. 
 
وأضاف: "استمرار مليشيا الحوثي في استهداف التجمعات السكنية ومخيمات النزوح بمحافظة مأرب عمل إرهابي وجريمة حرب ضد الانسانية".
 
وأشار بأن التصعيد في مأرب، يهدد أكبر موجات نزوح للمدنيين منذ بدء الحرب، ويضع البلد أمام كارثة إنسانية غير مسبوقة".
 
وللأسبوع الثاني تتواصل المواجهات العنيفة بين مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وبين الجيش الوطني. 
 




قضايا وآراء
غريفيث