انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الإثنين, 15 فبراير, 2021 10:42:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات

أدانت الحكومة اليمنية، قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في محافظة مأرب شرقي البلاد.
 
وقال وزير الإعلام معمر الارياني، إن الحوثيين قصفوا مخيم الزور بمديرية صرواح في مأرب، اليوم الاثنين، بصاروخ باليستي وعدد من صواريخ الكاتيوشا"، دون الإشارة إلى وقوع إصابات أو قتلى جراء القصف.
 
ويحوي المخيم أكثر من 20 ألف نازح من مختلف المحافظات، وهو واحد من ثلاثة مخيمات كبيرة داخل المحافظة. 
 
وأضاف: "استمرار مليشيا الحوثي في استهداف التجمعات السكنية ومخيمات النزوح بمحافظة مأرب عمل إرهابي وجريمة حرب ضد الانسانية".
 
وأشار بأن التصعيد في مأرب، يهدد أكبر موجات نزوح للمدنيين منذ بدء الحرب، ويضع البلد أمام كارثة إنسانية غير مسبوقة".
 
وللأسبوع الثاني تتواصل المواجهات العنيفة بين مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا وبين الجيش الوطني. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء