المقاومة الفلسطينية تصنع معادلة جديدة للصراع في المنطقة     طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت    

السبت, 06 فبراير, 2021 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
في سابقة خطيرة وغير مستغربة على مليشيا الحوثي، فقد فرضت أحد قياداتها الميدانيين مدرساً لمقرر دراسي استحدثته في جامعة إب.

وحسب "يمن شباب" فإن القيادي عبدالفتاح غلاب، المعين سابقا وكيلاً للمحافظة لشؤون التعليم والجامعات، يعمل محاضراً لمقرر (الصراع العربي الإسرائيلي) في جميع كليات الجامعة.

والمشرف الحوثي يحمل شهادة الثانوية فقط من القسم الأدبي، فيما المادة التي يقوم بتدريسها تعد جزء من الدورات الثقافية التي تحث الشباب والطلاب للذهاب نحو الجبهات للقتال.
ويدخل غلاب قاعات الجامعة بسلاح الكلاشنكوف رفقة عدد من المسلحين.





قضايا وآراء
غريفيث