صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة     تدخلات السعودية والإمارات.. اغتيال سيادة اليمن     تعرف على جبهات الحرب بمحافظة شبوة خلال يومي الأربعاء والخميس     تقدم كبير للجيش والعمالقة في شبوة ومقتل 5 مدنيين بقصف للتحالف في بيحان     فوز الناشئين اليمنيين كرمزية عابرة للمآسي والظروف القاسية     ملاحم من قلب مقاومة تعز    

السبت, 06 فبراير, 2021 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
في سابقة خطيرة وغير مستغربة على مليشيا الحوثي، فقد فرضت أحد قياداتها الميدانيين مدرساً لمقرر دراسي استحدثته في جامعة إب.

وحسب "يمن شباب" فإن القيادي عبدالفتاح غلاب، المعين سابقا وكيلاً للمحافظة لشؤون التعليم والجامعات، يعمل محاضراً لمقرر (الصراع العربي الإسرائيلي) في جميع كليات الجامعة.

والمشرف الحوثي يحمل شهادة الثانوية فقط من القسم الأدبي، فيما المادة التي يقوم بتدريسها تعد جزء من الدورات الثقافية التي تحث الشباب والطلاب للذهاب نحو الجبهات للقتال.
ويدخل غلاب قاعات الجامعة بسلاح الكلاشنكوف رفقة عدد من المسلحين.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء