العميد شعلان.. البطل الذي أرهق أحفاد الإمامة ودحر فلولها في بلق مأرب     قيادي بحزب الإصلاح: مأرب تخوض معركة اليمنيين الفاصلة     مطالبات محلية ودولية لوقف استهداف الحوثيين للنازحين في مأرب     الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي    

السبت, 06 فبراير, 2021 06:52:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات
في سابقة خطيرة وغير مستغربة على مليشيا الحوثي، فقد فرضت أحد قياداتها الميدانيين مدرساً لمقرر دراسي استحدثته في جامعة إب.

وحسب "يمن شباب" فإن القيادي عبدالفتاح غلاب، المعين سابقا وكيلاً للمحافظة لشؤون التعليم والجامعات، يعمل محاضراً لمقرر (الصراع العربي الإسرائيلي) في جميع كليات الجامعة.

والمشرف الحوثي يحمل شهادة الثانوية فقط من القسم الأدبي، فيما المادة التي يقوم بتدريسها تعد جزء من الدورات الثقافية التي تحث الشباب والطلاب للذهاب نحو الجبهات للقتال.
ويدخل غلاب قاعات الجامعة بسلاح الكلاشنكوف رفقة عدد من المسلحين.





غريفيث