انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الخميس, 04 فبراير, 2021 11:27:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
أعلن الرئيس الأمريكي "جو بايدن" مساء اليوم الخميس، وقف الدعم العسكري الأمريكي في الحرب باليمن.

وتشارك الولايات المتحدة الأمريكية في حرب اليمن بتقديم دعم لوجستي للطائرات الحربية والاستشارات العسكرية وكذا بيع السلاح للسعودية والإمارات.   

وتزامن الإعلان، مع تعيين الدبلوماسي "تيموثي ليندركينغ" مبعوثا أمريكيا خاصا إلى اليمن.

وقال "بايدن" إنه يجب وضع حدا للحرب في اليمن التي خلفت مأساة هائلة وكبيرة، كما سيتوقف الدعم الأمريكي للأعمال العدائية في اليمن بما في ذلك صفقات بيع الأسلحة ذات الصلة.





قضايا وآراء
انتصار البيضاء