ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الخميس, 04 فبراير, 2021 11:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عاودت قناة سهيل الفضائية البث اليوم الخميس، بعد توقف إجباري لثمانية وأربعين ساعة.

وعبرت القناة في بيان، عن اعتذارها لهذا الانقطاع كما أنها تبذل جهودا لتجاوز العقبات.

وبعد انطلاق عاصفة الحزم عاودت القناة بثها من العاصمة السعودية الرياض وفتح مكتب لها في مأرب، وتعمل بطاقم متدني بسبب الاستيلاء على معداتها في صنعاء وتعرضها لاستهداف لمرات.

ويعود سبب توقف البث بعد رفض اللجنة الخاصة السعودية دفع مستحقات البث الفضائي الملتزمة به سنويا، إضافة إلى دفع رواتب الموظفين المتوقفة منذ فترة سبعة أشهر.

واعتبرت القناة، في بلاغ صحفي، أن ذلك التوقف تعثراً مؤلماً في لحظة فارقة الوطن أحوج ما يكون فيها إلى الرسالة الإعلامية المعبرة عن المشروع الوطني، المناهض للكهنوت الحوثي والأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة.
 





قضايا وآراء
انتصار البيضاء