الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الخميس, 04 فبراير, 2021 11:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عاودت قناة سهيل الفضائية البث اليوم الخميس، بعد توقف إجباري لثمانية وأربعين ساعة.

وعبرت القناة في بيان، عن اعتذارها لهذا الانقطاع كما أنها تبذل جهودا لتجاوز العقبات.

وبعد انطلاق عاصفة الحزم عاودت القناة بثها من العاصمة السعودية الرياض وفتح مكتب لها في مأرب، وتعمل بطاقم متدني بسبب الاستيلاء على معداتها في صنعاء وتعرضها لاستهداف لمرات.

ويعود سبب توقف البث بعد رفض اللجنة الخاصة السعودية دفع مستحقات البث الفضائي الملتزمة به سنويا، إضافة إلى دفع رواتب الموظفين المتوقفة منذ فترة سبعة أشهر.

واعتبرت القناة، في بلاغ صحفي، أن ذلك التوقف تعثراً مؤلماً في لحظة فارقة الوطن أحوج ما يكون فيها إلى الرسالة الإعلامية المعبرة عن المشروع الوطني، المناهض للكهنوت الحوثي والأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة.
 





قضايا وآراء
مأرب