الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الخميس, 04 فبراير, 2021 11:09:00 مساءً

اليمني الجديد - خاص
عاودت قناة سهيل الفضائية البث اليوم الخميس، بعد توقف إجباري لثمانية وأربعين ساعة.

وعبرت القناة في بيان، عن اعتذارها لهذا الانقطاع كما أنها تبذل جهودا لتجاوز العقبات.

وبعد انطلاق عاصفة الحزم عاودت القناة بثها من العاصمة السعودية الرياض وفتح مكتب لها في مأرب، وتعمل بطاقم متدني بسبب الاستيلاء على معداتها في صنعاء وتعرضها لاستهداف لمرات.

ويعود سبب توقف البث بعد رفض اللجنة الخاصة السعودية دفع مستحقات البث الفضائي الملتزمة به سنويا، إضافة إلى دفع رواتب الموظفين المتوقفة منذ فترة سبعة أشهر.

واعتبرت القناة، في بلاغ صحفي، أن ذلك التوقف تعثراً مؤلماً في لحظة فارقة الوطن أحوج ما يكون فيها إلى الرسالة الإعلامية المعبرة عن المشروع الوطني، المناهض للكهنوت الحوثي والأطماع الإيرانية في اليمن والمنطقة.
 





غريفيث