كأس العالم في قطر.. كاتب غربي ينتقد ترويج المثلية في البلدان العربية     استغلال الموقع الرسمي.. الكشف عن قيام النائب العام السابق بتوظيف 100 شخص     الإعلان عن تفاهمات يمنية جديدة في الأردن     ما دور السعودية في دفع الحوثيين لقتل علي عبد الله صالح؟!     في سجن تابع للإمارات.. أسرة القيادي الإصلاحي "الدقيل" تناشد المجلس الرئاسي التدخل للإفراج عنه     تفاصيل انقلاب 2017 في القصور الملكية السعودية     حدادا على أرواح أطفال السرطان.. إيقاد الشموع في جنيف تنديدا بجرع الدواء المنتهية     رحيل فقيد اليمن وشاعرها الكبير عبدالعزيز المقالح     ندوة دولية حول بناء السلام وإعادة إعمار يمن ما بعد الحرب     كرة القدم العربية في كأس العالم بقطر     إصابة مدني بقناصة في حي الروضة بتعز     الحكم بالإعدام على قاتل الطفلة مها مدهش     منديال قطر.. إعادة للعرب قبسا من الأمجاد     قراءة في المدوّنة الحوثية للوظيفة العامة (1- 3)     مناهج الدراسة حين تشوه شكل الجزيرة العربية بين الطلاب    

الأحد, 31 يناير, 2021 03:33:00 مساءً

اليمني الجديد -

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماعاً دورياً برئاسة نبيل شمسان محافظ المحافظة لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية. 
 
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن خالد فاضل وقادة الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية، أكد المحافظ على أهمية ترتيب الأولويات المتعلقة بخطط الأداء لما فيه تثبيت الأمن والاستقرار والتغلب على المعوقات وتجاوز السلبيات للعام المنصرم بحيث يتم تحقيق مؤشرات ملموسة في مختلف الجوانب العسكرية والأمنية.
 
وشدد على رفع وتيرة التعاون والتنسيق بين الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية لتنفيذ مقررات اللجنة الأمنية الهادفة إلى معالجة الإشكالات وإنهاء المظاهر السلبية والتركيز على حشد الجهود لاستكمال التحرير وفك الحصار الجائر وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في الأمن والاستقرار وتجاوز المعاناة الإنسانية الناجمة عن استمرار الحرب وإفرازاتها. 
 
وأكد قائد محور تعز العسكري اللواء الركن خالد فاضل أن العام المنصرم كان موجعاً للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران حيث تكبدت خسائر فادحة في الأرواح منها قيادات ميدانية مهمة وتدمير عشرات المعدات العسكرية مشيراً الى مخرجات المؤتمر السنوي للجيش الوطني وتدشين فعاليات العام القتالي الجديد بروح معنوية وانضباطية عالية حيث تم تقييم مستوى تنفيذ الخطط للعام المنصرم والتركيز على تعزيز الإيجابيات وتجاوز السلبيات لما فيه استكمال عملية التحرير ودحر المليشيات الإرهابية.
 




قضايا وآراء
مأرب