طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الأحد, 31 يناير, 2021 03:33:00 مساءً

اليمني الجديد -

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اجتماعاً دورياً برئاسة نبيل شمسان محافظ المحافظة لمناقشة الأوضاع والمستجدات العسكرية والأمنية. 
 
وفي الاجتماع الذي عقد بحضور نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن خالد فاضل وقادة الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية، أكد المحافظ على أهمية ترتيب الأولويات المتعلقة بخطط الأداء لما فيه تثبيت الأمن والاستقرار والتغلب على المعوقات وتجاوز السلبيات للعام المنصرم بحيث يتم تحقيق مؤشرات ملموسة في مختلف الجوانب العسكرية والأمنية.
 
وشدد على رفع وتيرة التعاون والتنسيق بين الألوية العسكرية والأجهزة الأمنية لتنفيذ مقررات اللجنة الأمنية الهادفة إلى معالجة الإشكالات وإنهاء المظاهر السلبية والتركيز على حشد الجهود لاستكمال التحرير وفك الحصار الجائر وتحقيق تطلعات أبناء المحافظة في الأمن والاستقرار وتجاوز المعاناة الإنسانية الناجمة عن استمرار الحرب وإفرازاتها. 
 
وأكد قائد محور تعز العسكري اللواء الركن خالد فاضل أن العام المنصرم كان موجعاً للمليشيات الحوثية المدعومة من إيران حيث تكبدت خسائر فادحة في الأرواح منها قيادات ميدانية مهمة وتدمير عشرات المعدات العسكرية مشيراً الى مخرجات المؤتمر السنوي للجيش الوطني وتدشين فعاليات العام القتالي الجديد بروح معنوية وانضباطية عالية حيث تم تقييم مستوى تنفيذ الخطط للعام المنصرم والتركيز على تعزيز الإيجابيات وتجاوز السلبيات لما فيه استكمال عملية التحرير ودحر المليشيات الإرهابية.
 




قضايا وآراء
غريفيث