طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الجمعة, 29 يناير, 2021 12:00:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

نفذت إدارة شرطة السير بتعز، حملة ميدانية جديدة لضبط السيارات المعكسة والتي لا تحمل أرقام والسيارات المخالفة  التي لا تقف بشكل صحيح  بالإضافة إلى مراقبة انضباط الباعة والتعقيب على ما تم إنجازه في رفع العشوائيات والبسطات والمفارش والعربيات في عدد من شوارع المدينة خلال الأيام الماضية.  
 
وفي تصريح خاص لمدير شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح أكد بأن حملة اليوم تأتي في إطار تنفيذ توجيهات السلطة المحلية بمحافظة تعز وشرطة المحافظة والرامية إلى ضبط المخالفات وتنظيم حركة السير وإزالة العشوائيات.  
 
وأكد العقيد راجح أنه تم حجز ٢٠ سيارة مخالفة في مبنى شرطة السير ونزع ٣٠ عاكس من السيارات التي كانت تحمل العاكس, مؤكدا بأن الحملات لاقت تفاعلا كبيرا من المواطنين وأصحاب المركبات داعيا الجميع إلى الالتزام بأهداف الحملة وعدم تعريض أنفسهم للعقوبات القانونية والحرص على المصلحة العامة وإظهار الوجه الجمالي لمدينة تعز مدينة العلم والثقافة.
 




قضايا وآراء
غريفيث