مصرع 9 حوثيين في تعز بغارة للتحالف     واشنطن تكثف جهودها لوقف الحرب في اليمن وغارات ليلية في صنعاء     الأعياد الوطنية.. ذاكرة شعب وجلاء كهنوت     قبيلة حجور تصدر بيانا حول اعتقال النقيب خليل الحجوري من قبل التحالف     "التهاني".. كجريمة بحق اليمن!     مؤامرة السهم الذهبي والمحافظة المزعومة     واشنطن تدين عودة مليشيا الحوثي إلى اختطاف موظفين في سفارتها بصنعاء     قصة الصرخة الحوثية "الموت لأمريكا"     فريق طبي بمستشفى يشفين ينجح في إجراء عملية معقدة لأحد المرضى     مركز المخا للدراسات الاستراتيجية يستضيف ورشة حول العلاقات اليمنية الصومالية     قراءة في دوافع انسحاب القوات المشتركة من الساحل الغربي ( تقدير موقف)     الإعلان عن تأسيس أول منظمة عالمية SYI للدفاع عن المهاجرين اليمنيين خارج وطنهم     معلومات وتفاصيل تكشف عن الأسباب الحقيقية لانسحاب القوات المشتركة المفاجئ في الحديدة     محمد آل جابر بريمر اليمن     تحرك دولي ومحلي واسع للتحقيق مع رئيس الوزراء معين عبدالملك في أكبر قضايا فساد    

الأحد, 24 يناير, 2021 09:16:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

قامت إدارة شرطة السير بمدينة تعز، تنفيذ حملة ميدانية لرفع البسطات والمفارش والعربيات العشوائية من الشوارع، من تُشكل عبئا وعائقا أمام حركة المركبات وتؤدي إلى اختناقات مرورية كبيرة.  
 
وأوضح مدير إدارة شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح، أثناء قيامه بجولة تعقيبية لما تم إنجازه خلال الأيام الماضية، بأن الحملة تقوم بترفيع وتصفية الخط ابتداءً من جولة الكريمي إلى دي لوكس والمركزي ومن شارع التحرير الأعلى إلى الباب الكبير ومن شارع 26 أمام فندق تاج شمسان إلى جولة باب موسى وشارع العواضي. 
 
 وأكد العقيد راجح أن الحملة مستمرة  في نشاطها، فيما هناك خطة جديدة ستنفذ لاحقا لاستهداف كافة شوارع مدينة تعز المزدحمة وتوسيع عمل حملة إزالة العشوائيات التي حققت نجاحات كبيرة في تخفيف الاختناقات والازدحام المروري. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء