عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 24 يناير, 2021 09:16:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

قامت إدارة شرطة السير بمدينة تعز، تنفيذ حملة ميدانية لرفع البسطات والمفارش والعربيات العشوائية من الشوارع، من تُشكل عبئا وعائقا أمام حركة المركبات وتؤدي إلى اختناقات مرورية كبيرة.  
 
وأوضح مدير إدارة شرطة السير العقيد الركن عبدالله راجح، أثناء قيامه بجولة تعقيبية لما تم إنجازه خلال الأيام الماضية، بأن الحملة تقوم بترفيع وتصفية الخط ابتداءً من جولة الكريمي إلى دي لوكس والمركزي ومن شارع التحرير الأعلى إلى الباب الكبير ومن شارع 26 أمام فندق تاج شمسان إلى جولة باب موسى وشارع العواضي. 
 
 وأكد العقيد راجح أن الحملة مستمرة  في نشاطها، فيما هناك خطة جديدة ستنفذ لاحقا لاستهداف كافة شوارع مدينة تعز المزدحمة وتوسيع عمل حملة إزالة العشوائيات التي حققت نجاحات كبيرة في تخفيف الاختناقات والازدحام المروري. 
 




غريفيث