الجيش يصد هجوم الحوثيين بنهم ويدعو الصليب الأحمر لانتشال جثث القتلى بالجوف     عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب    

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 12:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو في العاصمة عدن
 
تفقد وزير الشباب والرياضة، ومعه عدد من قيادات الوزارة، الأضرار التي لحقت بملعب 22 مايو بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
ووجه الوزير نايف صالح البكري، بوضع دراسة لإعادة تأهيل الملعب 22 مايو وإعادة تعشيبه ومعالجة الأضرار الجسيمة التي أصابت مدرجات الملعب، مؤكدا حرص الوزارة على إعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب الحوثية على الوطن. 
 
وأشار إلى أن الوزارة نجحت في توثيق ملكية الأرض المخصصة لإقامة مدينة رياضية في محافظة لحج، واستمرار الإجراءات لتوثيق ملكية الأرضية المخصصة لإنشاء مدينة رياضية في العاصمة المؤقتة عدن وحل موضوع الاعتمادات المالية لملعب معاوية بمحافظة لحج. 
 
وقال إنه سيتم استئناف العمل بالمشروع خلال الأيام المقبلة ومواصلة الجهود لإعادة تأهيل الملاعب الرياضية في مختلف المحافظات.
 
وقدم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، شرحا مفصلا عن حجم الأضرار التي تعرض لها الملعب وعن المقترحات العاجلة لإعادة تأهيل الملعب بما فيها إعادة تأهيل القاعات تحت المدرجات واستخدامها كمقار للاتحادات الرياضية.
 




غريفيث