انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الثلاثاء, 19 يناير, 2021 12:22:00 صباحاً

اليمني الجديد - متابعات

 
وزير الشباب والرياضة نايف البكري يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو في العاصمة عدن
 
تفقد وزير الشباب والرياضة، ومعه عدد من قيادات الوزارة، الأضرار التي لحقت بملعب 22 مايو بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن.
 
ووجه الوزير نايف صالح البكري، بوضع دراسة لإعادة تأهيل الملعب 22 مايو وإعادة تعشيبه ومعالجة الأضرار الجسيمة التي أصابت مدرجات الملعب، مؤكدا حرص الوزارة على إعادة تأهيل المنشآت الرياضية التي تضررت من الحرب الحوثية على الوطن. 
 
وأشار إلى أن الوزارة نجحت في توثيق ملكية الأرض المخصصة لإقامة مدينة رياضية في محافظة لحج، واستمرار الإجراءات لتوثيق ملكية الأرضية المخصصة لإنشاء مدينة رياضية في العاصمة المؤقتة عدن وحل موضوع الاعتمادات المالية لملعب معاوية بمحافظة لحج. 
 
وقال إنه سيتم استئناف العمل بالمشروع خلال الأيام المقبلة ومواصلة الجهود لإعادة تأهيل الملاعب الرياضية في مختلف المحافظات.
 
وقدم القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع محسن بيبك، شرحا مفصلا عن حجم الأضرار التي تعرض لها الملعب وعن المقترحات العاجلة لإعادة تأهيل الملعب بما فيها إعادة تأهيل القاعات تحت المدرجات واستخدامها كمقار للاتحادات الرياضية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء