عائلة عفاش حين أفسدت الماضي والحاضر     تقدم كبير للجيش في الجوف وعشرات القتلى الجرحى في صفوف الحوثيين     محافظ شبوة يدشن أعمال سفلتة مشروع طريق نعضة السليم     هل تفي الولايات المتحدة بوعدها في وقف الحرب باليمن؟     الحوثيون يفشلون مشاورات اتفاق الأسرى والمختطفين في الأردن     ملامح إنهاء الحرب في اليمن والدور المشبوه للأمم المتحدة     معارك ضارية في مأرب والجوف واشتعال جبهة مريس بالضالع     رحلة جديدة في المريخ.. استكشفا الحياة (ترجمة خاصة)     ملامح إسقاط مشروع الحوثي من الداخل     لماذا خسر الحوثيون معركة مأرب وما هي أهم دوافعهم للحرب     حرب مأرب كغطاء لصراعات كسر العظم داخل بنية جماعة الحوثي     أمن تعز يستعيد سيارة مخطوفة تابعة لمنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال     تقرير دولي: التساهل مع مرتكبي الانتهاكات يهدد أي اتفاق سلام في اليمن     الحكومة تدين قصف مليشيا الحوثي مخيما للنازحين في صرواح بمأرب     مرتزقة إيران حين يهربون بالتوصيف تجاه الأخرين    

الأحد, 17 يناير, 2021 03:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت القوات المشتركة (الموالية للإمارات) مقتل 7 من أفرادها، وإصابة 12 آخرين، في مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي "الإرهابية" بمحافظة الحديدة غربي البلاد.
 
وقالت مصادر محلية أخرى، إن ما لا يقل عن 12 عنصرا من مليشيا الحوثي لقوا حتفهم في المواجهات ذاتها مع قوات العمالقة والمقاومة التهامية. 
 
وقال بيان صادر عن مركز الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن مليشيا الحوثي شنت السبت هجوما استمر لساعات من داخل مدينة الدريهمي، جنوبي الحديدة، حاولت خلاله التقدم صوب مناطق استراتيجية تابعة للقوات المشتركة".
 
وأفاد البيان بمقتل 7 من أفراد القوات المشتركة، وإصابة 12 آخرين في المواجهات.
 
وتشهد المدينة مواجهات متقطعة مع مليشيا الحوثي، فيما قال رئيس الوزراء معين عبدالملك قبل أيام إن اتفاق الحديدة مع مليشيا الحوثي كان خطئا وأتى بنتائج عكسية. 
 




غريفيث