طفلة بحالة حرجة بقصف للحوثيين على مدينة تعز ليلة العيد     مصرع عشرات المسلحين الحوثيين في جبهتي المشجع والكسارة بمأرب     "غريفيث" يقدم إحاطة أخيرة لمجلس الأمن حول اليمن بعد تعينه بمنصب جديد     الولايات المتحدة تكشف حقيقة شحنة السلاح الكبيرة في بحر العرب     32 شهيدا بقصف الاحتلال على غزة وقتيلين صهاينة بضربات المقاومة     ما الذي يحدث في القدس وما سر توقيته؟     الدراما التركية وتكثيف مواجهة الخيانة     في يوم القدس.. حتى لا تنخدع الأمة بشعارات محور المزايدة     تلاشي آمال التوصل إلى اتفاق سلام في اليمن     دول الثمان تحث الأطراف اليمنية على قبول مبادرة الأمم المتحدة لوقف الحرب     المبعوث الأممي يأسف لعدم التوصل لحل شامل في اليمن     قوات الجيش تكسر هجوما للحوثيين في الجدافر بالجوف والمشجح بمأرب     مقتل سكرتيرة سويسرية بالعاصمة الإيرانية طهران     وفيات وانهيار منازل.. إحصائية أولية لأمطار تريم حضرموت     أخاديد الوجع.. قصة طالب مبتعث قرر العودة إلى اليمن    

الأحد, 17 يناير, 2021 03:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت القوات المشتركة (الموالية للإمارات) مقتل 7 من أفرادها، وإصابة 12 آخرين، في مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي "الإرهابية" بمحافظة الحديدة غربي البلاد.
 
وقالت مصادر محلية أخرى، إن ما لا يقل عن 12 عنصرا من مليشيا الحوثي لقوا حتفهم في المواجهات ذاتها مع قوات العمالقة والمقاومة التهامية. 
 
وقال بيان صادر عن مركز الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن مليشيا الحوثي شنت السبت هجوما استمر لساعات من داخل مدينة الدريهمي، جنوبي الحديدة، حاولت خلاله التقدم صوب مناطق استراتيجية تابعة للقوات المشتركة".
 
وأفاد البيان بمقتل 7 من أفراد القوات المشتركة، وإصابة 12 آخرين في المواجهات.
 
وتشهد المدينة مواجهات متقطعة مع مليشيا الحوثي، فيما قال رئيس الوزراء معين عبدالملك قبل أيام إن اتفاق الحديدة مع مليشيا الحوثي كان خطئا وأتى بنتائج عكسية. 
 




قضايا وآراء
غريفيث