انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم     السلالية.. العنف والتمييز العنصري    

الأحد, 17 يناير, 2021 03:26:00 مساءً

اليمني الجديد - متابعات

أعلنت القوات المشتركة (الموالية للإمارات) مقتل 7 من أفرادها، وإصابة 12 آخرين، في مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثي "الإرهابية" بمحافظة الحديدة غربي البلاد.
 
وقالت مصادر محلية أخرى، إن ما لا يقل عن 12 عنصرا من مليشيا الحوثي لقوا حتفهم في المواجهات ذاتها مع قوات العمالقة والمقاومة التهامية. 
 
وقال بيان صادر عن مركز الإعلام العسكري للقوات المشتركة، إن مليشيا الحوثي شنت السبت هجوما استمر لساعات من داخل مدينة الدريهمي، جنوبي الحديدة، حاولت خلاله التقدم صوب مناطق استراتيجية تابعة للقوات المشتركة".
 
وأفاد البيان بمقتل 7 من أفراد القوات المشتركة، وإصابة 12 آخرين في المواجهات.
 
وتشهد المدينة مواجهات متقطعة مع مليشيا الحوثي، فيما قال رئيس الوزراء معين عبدالملك قبل أيام إن اتفاق الحديدة مع مليشيا الحوثي كان خطئا وأتى بنتائج عكسية. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء