البنك الدولي: نسبة كبيرة من اليمنيين يواجهون خطر الجوع بسبب استمرار الحرب     انطلاق أعمال مؤتمر المثقفين اليمنيين في مدينة المكلا     هل إحياء مناسبة الغدير يندرج ضمن حق الحرية والتعبير؟     ديمقراطية تونس في خطر     استشهاد ثلاثة مدنيين بقذيفة لمليشيا الحوثي على حي سكني شرق مدينة تعز     ضبط خلايا إرهابية تابعة لمليشيا الحوثي في أربع محافظات     مليشيا الحوثي تستأنف الهجوم على الحدود السعودية     يوم فني في تعز على سفوح قلعتها العريقة     محافظ مأرب يشيد بالوحدات الأمنية ودورها في تعزيز الأمن والاستقرار     مسلح حوثي يقتل والديه وهما صائمين بسبب رفضهم انضمامه لصفوف المليشيا     الفطرية في شخصية العلامة محمد بن اسماعيل العمراني     الموت البطيء في سجون الإمارات بعدن.. صحفي يروي تفاصيل الاعتقال والتعذيب     تفاصيل انهيار جبهة الزاهر بالبيضاء ومن أين جاءت الخيانة؟!     تخرج وحدات أمنية من منتسبي وزارة الداخلية في محافظة أبين     القاضي محمد بن إسماعيل العمراني.. مئة عام من الفقه والتعليم    

الثلاثاء, 12 يناير, 2021 12:40:00 صباحاً

اليمني الجديد - مواقع

 
توفيت طفلة لا تتجاوز الخامسة من عمرها، متأثرة بإصابتها برصاص قناص مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية في مدينة تعز جنوبي صنعاء. 
 
وأكد مركز تعز الحقوقي، وفاة الطفلة نهال عبده قائد الشرعبي، في مستشفى الصفوة متأثرة بإصابتها بطلقة قناص. 
 واستهدفت في حي المفتش شمال مدينة تعز بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون أول الماضي. 
 
وأوضح المركز، أن الطفلة أسعفت إلى المستشفى وهي بحالة خطيرة وأجريت لها عدة عمليات وبقيت تحت العناية المركزة لأيام، لتفارق الحياة، اليوم الاثنين. 
وصعدت مليشيا الحوثي من جرائمها بحق المدنيين في مدينة تعز مخلفة شهداء وجرحى ومتسببة بأَضرار كبيرة في الممتلكات، يزيد عدد القتلى والجرحى خلال الثلاثة الأشهر الماضية إلى خمسة عشر ومثل هذا الرقم في مدينة التعزية بمنطقة الحيمة. 
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء