انتقادات واسعة لمسلسل "الاختيار2" واتهامه بتزوير وقائع أحداث الانقلاب في مصر     تقرير أممي حول قيود الحوثيين على المنظمات الإنسانية في اليمن     أعضاء في البرلمان يطالبون الحكومة سرعة رفع المعاناة عن العالقين بمنفذ الوديعة     دعوة أممية لإحالة ملف العنف الجنسي في اليمن إلى محكمة الجنايات الدولية     ما حقيقة الصراعات والتصفيات الداخلية لجماعة الحوثيين؟     المركز الأمريكي للعدالة يدين احتجاز السعودية للمسافرين اليمنيين في منفذ الوديعة     هشام البكيري.. الموت واقفا     معارك هي الأعنف في جبهة الكسارة ومصرع العشرات من المسلحين     تغييب السياسي البارز محمد قحطان للعام السادس على التوالي     8 سجون سرية للسعودية في اليمن توفي بعضم فيها تحت التعذيب     قتلى وجرحى بمواجهات بين قوات طارق والمقاومة التهامية بالمخا     حوار مهم مع اللواء سلطان العرادة حول الوضع العسكري في مأرب     محافظ شبوة يرأس اجتماعا موسعا للجنة الأمنية بالمحافظة     استشهاد الصحفي هشام البكيري أثناء تغطيته للجبهة الغربية في تعز     تعرف على تفاصيل التقرير الحكومي الذي سلم لمجلس الأمن حول تعاون الحوثيين مع القاعدة وداعش    

الثلاثاء, 12 يناير, 2021 12:40:00 صباحاً

اليمني الجديد - مواقع

 
توفيت طفلة لا تتجاوز الخامسة من عمرها، متأثرة بإصابتها برصاص قناص مليشيات الحوثي الانقلابية الإرهابية في مدينة تعز جنوبي صنعاء. 
 
وأكد مركز تعز الحقوقي، وفاة الطفلة نهال عبده قائد الشرعبي، في مستشفى الصفوة متأثرة بإصابتها بطلقة قناص. 
 واستهدفت في حي المفتش شمال مدينة تعز بتاريخ 20 ديسمبر/ كانون أول الماضي. 
 
وأوضح المركز، أن الطفلة أسعفت إلى المستشفى وهي بحالة خطيرة وأجريت لها عدة عمليات وبقيت تحت العناية المركزة لأيام، لتفارق الحياة، اليوم الاثنين. 
وصعدت مليشيا الحوثي من جرائمها بحق المدنيين في مدينة تعز مخلفة شهداء وجرحى ومتسببة بأَضرار كبيرة في الممتلكات، يزيد عدد القتلى والجرحى خلال الثلاثة الأشهر الماضية إلى خمسة عشر ومثل هذا الرقم في مدينة التعزية بمنطقة الحيمة. 
 




قضايا وآراء
غريفيث