ما حقيقة التوجه لتحييد خيار الانفصال جنوب اليمن؟     استهداف جديد بإيعاز إيراني لقاعدة عسكرية بأبوظبي والإمارات توضح     استهداف الحوثيين لأبوظبي يعكس الهشاشة في الدفاعات الجوية لدى دول التحالف     ضربات جوية للتحالف على صنعاء هي الأعنف منذ سنوات     عصابة مسلحة تقتل منير النوفاني وجماعة الحوثي تماطل بالقبض على القتلة     صراع الحوثية والأقيال بين التحدي والاستجابة     تشديد الخناق على الحوثيين في مأرب بعد تحول سير المعركة من الدفاع للهجوم     هل كتب عبدالله عبدالعالم مذكراته؟     شرطة تعز تضبط متهم بانتشال حقائب نساء     كيف خدع الغشمي عبدالله عبدالعالم     أحداث 13 يناير.. إرهاب حزبي مناطقي بلباس ماركسي     إيران تبادر لعودة التواصل مع السعودية والأخيرة تواصل وقف التصعيد الإعلامي     انتهاكات مروعة لحقوق الإنسان في اليمن والأمم المتحدة تواصل إخفاء الفاعلين     بعد تعطيله لـ 7 سنوات.. هبوط أول طائرة في مطار عتق     جماعة الحوثي تُمنح 6 ساعات لمغادرة آخر منطقة بشبوة    

الاربعاء, 06 يناير, 2021 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد - مواقع

قالت مصادر صحفية وأخرى محلية، إن أحد الأطفال بتعز ومعه امرأتين قتلوا وإصابة سبع نساء أخريات بعد قصف مليشيا الحوثي بالدبابات والقذائف على منطقة الحيمة في مديرية التعزية. 
 
وحسب ما نشر "المصدر أونلاين" فإن حملة عسكرية مكونة من 15 طقماً وثلاث مدرعات ودبابة، أخرجتها ميليشيا الحوثي إلى المنطقة بذريعة ملاحقة مطلوبين.
 
وداهمت مليشيا الحوثي 15 منزلا في المنطقة، وفجرت منزلين، كما أعقب ذلك اندلاع اشتباكات بين الميليشيا وبين السكان أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الطرفين.
 
وحسب المصدر فقد شنت ميليشيا الحوثي قصفا على المنازل بالدبابات والرشاشات ومضادات الطيران، أسفر عن مقتل طفل يدعى أنور عبدالفتاح وامرأتين، وأصيب مدنيين آخرين، بينهم سبع نساء.
 
وكانت امرأة قد أصيبت جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على الأحياء السكنية في منطقة عصيفرة شمال مدينة تعز.
 
وقالت مصادر حقوقية، إن المواطنة شيماء أحمد حسن أحمد (٢٢ عاماً) أصيبت بجروح خطيرة جراء سقوط قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي من مواقع تمركزها في "تبة سوفتيل".
 
واستهدف القصف منازل المواطنين في حارة القرية بمنطقة عصيفرة شمال مدينة تعز، وتسببت بحدوث أضرار كبيرة بالمنازل والممتلكات الخاصة.
 
 يأتي هذا بعد ساعات من إصابة امرأة أخرى في نفس المنطقة بقصف حوثي مماثل استهدف الأحياء السكنية.
 




قضايا وآراء
انتصار البيضاء