السنة والحديث.. جدلية الاتفاق والاختلاف     مجزرة جديدة في مأرب بصواريخ وطائرات مسيرة أطلقها الحوثيون     أطفال مأرب في تضامن مع أسرة الشهيدة "ليان"     الحوثيون مشروع للموت وبرنامج للحرب لا للسلام     حصيلة نهائية لمجزرة استهداف الحوثيين لمحطة في مأرب بصاروخ باليستي     حادث مروري مروع ينهي عائلة كاملة في محافظة لحج     سفير الإمارات في خدمة "الإخوان"     قراءة في تأزم العلاقات بين واشنطن واسرائيل     قناة بلقيس تعبر عن أسفها لبيان صادر عن أمين نقابة الصحفيين     ترحيب دولي بتشكيل لجنة للتحقيق في انتهاكات إسرائيل في غزة     احتجاجات مستمرة في تعز للمطالبة بإقالة الفاسدين     أول تقرير للعفو الدولية حول المختطفين وسجون التعذيب لدى الحوثيين     وزير الصحة ومحافظ شبوة يفتتحان وحدة معالجة المياه بمركز غسيل الكلى بعتق     الحكومة تنتقد قرارات واشنطن التصنيف الفردي للحوثيين بقوائم الإرهاب     حفل تكريمي لشعراء القلم والبندقية في مأرب    

الاربعاء, 06 يناير, 2021 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد - مواقع

قالت مصادر صحفية وأخرى محلية، إن أحد الأطفال بتعز ومعه امرأتين قتلوا وإصابة سبع نساء أخريات بعد قصف مليشيا الحوثي بالدبابات والقذائف على منطقة الحيمة في مديرية التعزية. 
 
وحسب ما نشر "المصدر أونلاين" فإن حملة عسكرية مكونة من 15 طقماً وثلاث مدرعات ودبابة، أخرجتها ميليشيا الحوثي إلى المنطقة بذريعة ملاحقة مطلوبين.
 
وداهمت مليشيا الحوثي 15 منزلا في المنطقة، وفجرت منزلين، كما أعقب ذلك اندلاع اشتباكات بين الميليشيا وبين السكان أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الطرفين.
 
وحسب المصدر فقد شنت ميليشيا الحوثي قصفا على المنازل بالدبابات والرشاشات ومضادات الطيران، أسفر عن مقتل طفل يدعى أنور عبدالفتاح وامرأتين، وأصيب مدنيين آخرين، بينهم سبع نساء.
 
وكانت امرأة قد أصيبت جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على الأحياء السكنية في منطقة عصيفرة شمال مدينة تعز.
 
وقالت مصادر حقوقية، إن المواطنة شيماء أحمد حسن أحمد (٢٢ عاماً) أصيبت بجروح خطيرة جراء سقوط قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي من مواقع تمركزها في "تبة سوفتيل".
 
واستهدف القصف منازل المواطنين في حارة القرية بمنطقة عصيفرة شمال مدينة تعز، وتسببت بحدوث أضرار كبيرة بالمنازل والممتلكات الخاصة.
 
 يأتي هذا بعد ساعات من إصابة امرأة أخرى في نفس المنطقة بقصف حوثي مماثل استهدف الأحياء السكنية.
 




قضايا وآراء
غريفيث