الوحدة خط أحمر.. أحداث شبوة وتداعياتها المستقبلية     مؤيد لحزب الله يستهدف بسكين حادة الكاتب سليمان رشدي     مصالح الأطراف الداخلية والخارجية بعد أحداث شبوة     الطالب الذي أقلق الإمام بتهريب 1000 كتاب إلى اليمن     الجيش يصد هجوم للحوثيين في مأرب     مهادنة التطرف     الصحفي فهد سلطان في حديث حول تدمير العملية التعليمية في اليمن     قوات أجنبية تقتحم منزل الشيخ الحريزي في المهرة والاعتصام يتوعد     تدشين برنامج صناعة الحلويات والمعجنات بمأرب     بسبب الحصار.. وفاة سائق في طريق الأقروض بتعز     وساطة توقف القصف مؤقتا.. تعرف على قصة الحرب في قرية خبزة بالبيضاء     اتفاقية بين روسيا وأوكرانيا لتصدير القمح برعاية تركيا     جماعة الحوثي تقصف وتفجر منازل المدنيين بمنطقة خبزة بالبيضاء     إصابة مواطن بعبوة ناسفة زعرها الحوثيون وإصابة امرأة بطلقة قناص في تعز     انتهاكات الحوثيين.. إصابة مواطن بعبوة ناسفة وامرأة بطلقة قناص في تعز    

الاربعاء, 06 يناير, 2021 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد - مواقع

قالت مصادر صحفية وأخرى محلية، إن أحد الأطفال بتعز ومعه امرأتين قتلوا وإصابة سبع نساء أخريات بعد قصف مليشيا الحوثي بالدبابات والقذائف على منطقة الحيمة في مديرية التعزية. 
 
وحسب ما نشر "المصدر أونلاين" فإن حملة عسكرية مكونة من 15 طقماً وثلاث مدرعات ودبابة، أخرجتها ميليشيا الحوثي إلى المنطقة بذريعة ملاحقة مطلوبين.
 
وداهمت مليشيا الحوثي 15 منزلا في المنطقة، وفجرت منزلين، كما أعقب ذلك اندلاع اشتباكات بين الميليشيا وبين السكان أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الطرفين.
 
وحسب المصدر فقد شنت ميليشيا الحوثي قصفا على المنازل بالدبابات والرشاشات ومضادات الطيران، أسفر عن مقتل طفل يدعى أنور عبدالفتاح وامرأتين، وأصيب مدنيين آخرين، بينهم سبع نساء.
 
وكانت امرأة قد أصيبت جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على الأحياء السكنية في منطقة عصيفرة شمال مدينة تعز.
 
وقالت مصادر حقوقية، إن المواطنة شيماء أحمد حسن أحمد (٢٢ عاماً) أصيبت بجروح خطيرة جراء سقوط قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي من مواقع تمركزها في "تبة سوفتيل".
 
واستهدف القصف منازل المواطنين في حارة القرية بمنطقة عصيفرة شمال مدينة تعز، وتسببت بحدوث أضرار كبيرة بالمنازل والممتلكات الخاصة.
 
 يأتي هذا بعد ساعات من إصابة امرأة أخرى في نفس المنطقة بقصف حوثي مماثل استهدف الأحياء السكنية.
 




قضايا وآراء
مأرب