وزير الشباب والرياضة يتفقد الأضرار بملعب 22 مايو بعدن     العقوبات الأمريكية ضد مليشيا الحوثي الإرهابية تدخل حيز التنفيذ ابتداء من اليوم الثلاثاء     دلالة التصنيف الأمريكي للحوثيين "منظمة إرهابية"     أول دولة عربية تمنع دخول وفد الحوثيين أراضيها بعد تصنيفهم "منظمة إرهابية"     عشرات القتلى والجرحى في مواجهات بالحديدة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الإرهابية     تصريحات تصعيدية للمجلس الانتقالي الموالي للإمارات رافضة لقرارات الرئيس هادي     تقدم كبير للجيش بجبهة مأرب ضمن خطة هجوم لاستعادة مواقع استراتيجية     ‏الحكومة تصف قبولها باتفاق ستوكهولم بالقرار الفاشل     السلام في عقيدة الحوثيين.. الحرب الدائمة أو الاستسلام المميت     مركز دراسات يكشف عن خسائر مهولة لقطاع الاتصالات باليمن منذ بداية الحرب     الحكومة تدعو مجلس الأمن إدانة الحوثيين بعد تورطهم بحادثة استهداف مطار عدن     الحكومة اليمنية تعلن نتائج التحقيقات في حادثة استهداف الحوثيين لمطار عدن بالصواريخ     مسلسل ويوثق الدولة الرسولية في تعز     النواب الأمريكي يصوت لصالح قرار عزل ترامب تمهيدا لإنهاء مستقبله السياسي     مشروع استراتيجي جديد.. محافظ شبوة يفتتح ميناء "قنا" النفطي والتجاري    

الاربعاء, 06 يناير, 2021 11:21:00 مساءً

اليمني الجديد - مواقع

قالت مصادر صحفية وأخرى محلية، إن أحد الأطفال بتعز ومعه امرأتين قتلوا وإصابة سبع نساء أخريات بعد قصف مليشيا الحوثي بالدبابات والقذائف على منطقة الحيمة في مديرية التعزية. 
 
وحسب ما نشر "المصدر أونلاين" فإن حملة عسكرية مكونة من 15 طقماً وثلاث مدرعات ودبابة، أخرجتها ميليشيا الحوثي إلى المنطقة بذريعة ملاحقة مطلوبين.
 
وداهمت مليشيا الحوثي 15 منزلا في المنطقة، وفجرت منزلين، كما أعقب ذلك اندلاع اشتباكات بين الميليشيا وبين السكان أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بصفوف الطرفين.
 
وحسب المصدر فقد شنت ميليشيا الحوثي قصفا على المنازل بالدبابات والرشاشات ومضادات الطيران، أسفر عن مقتل طفل يدعى أنور عبدالفتاح وامرأتين، وأصيب مدنيين آخرين، بينهم سبع نساء.
 
وكانت امرأة قد أصيبت جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على الأحياء السكنية في منطقة عصيفرة شمال مدينة تعز.
 
وقالت مصادر حقوقية، إن المواطنة شيماء أحمد حسن أحمد (٢٢ عاماً) أصيبت بجروح خطيرة جراء سقوط قذيفة أطلقتها مليشيا الحوثي من مواقع تمركزها في "تبة سوفتيل".
 
واستهدف القصف منازل المواطنين في حارة القرية بمنطقة عصيفرة شمال مدينة تعز، وتسببت بحدوث أضرار كبيرة بالمنازل والممتلكات الخاصة.
 
 يأتي هذا بعد ساعات من إصابة امرأة أخرى في نفس المنطقة بقصف حوثي مماثل استهدف الأحياء السكنية.
 




تصويت

لماذا اعترض #الحزب_الاشتراكي و #التنظيم_الناصري على #قرارات_الرئيس_هادي الأخيرة؟
  لأن القرارات ليس لصالحهم
  لأن القرارات مخالفة للقان
  مناوئة لحزب سياسي أخر


قضايا وآراء
اليمن الحضارة والتاريخ